جامعة الكويت

رهف العجمي: جمعية العلوم الطبية المساعدة تستنكر آلية تسجيل الطلبة المستجدين بالكلية

استنكرت رئيسة اللجنة الطلابية لجمعية العلوم الطبية المساعدة رهف العجمي ما حدث في صالة القبول و التسجيل من الزام الطلبة المستجدين بناء على اختبار القدرات و خصوصا ما يلي :

١- تم تسجيل الطلبة المجتازين اختبار اللغة الانجليزية ثلاث مواد علمية [ بايولوجي + رياضيات منتهيه + فيزياء مع المختبر أو كيمياء مع المختبر ] بشكل اجباري.

٢- تم تسجيل الطلبة الغير مجتازين لاختبار القدرات للغة الإنجليزيه مادة علمية واحدة فقط [ كيمياء مع المختبر أو فيزيا مع المختبر ] مع مقرر اختياري او رياضيات منتهية ( مع العلم ان الرياضيات المنتهية

مادة علمية اجبارية لا يجب ان تُقارن مع أي مادة اختيارية).

٣- شعب الرياضيات المنتهية قد أغلقت بيوم التسجيل ، و لذلك تم اجبار الطلبة الغير مجتازي قدرات اللغة الإنجليزية على تسجيل مادة اختيارية مع مقرر علمي واحد فقط.

٤- عدم استكمال جداول الطلبة المجتازي قدرات اللغة الانجليزية ، بحيث تم اجبارهم على تسجيل مقرر علمي واحد فقط مع مقرر اللغة الانجليزية.

ناشدت جمعية العلوم الطبية المساعدة عميد الكلية الاستاذة الدكتورة سعاد الفضلي بحل هذه المشكلة ، علما باننا على اتم الاستعداد لوضع الحلول المناسبة للطلبة المستجدين بما يضمن حقوقهم و مصلحتهم الدراسية و العلمية آملين من عميد الكلية حل هذة المشكلة باسرع وقت كون الدكتورة سعاد الفضلي دائماً بصف مصلحة الطالب وتحصيلة العلمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock