الجامعات الخاصة

رابطة «GUST»: فتح المزيد من الشُّعب بالتنسيق مع الأقسام العلمية في الجامعة

أكد رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، علي العمر، أن الرابطة تتابع عملية تسجيل مقررات الطلبة خلال الفترة السابقة، وعملية السحب والإضافة الأسبوع الجاري، والعمل على التنسيق مع الأقسام العلمية والقبول والتسجيل في فتح مقررات جديدة تخدم الطلبة.

وبينّ العمر، أن الرابطة التقت عددا من المسؤولين في الجامعة لنقل مشاكل الطلبة والسعي إلى حلها، والمطالبة بفتح المزيد من الشعب الدراسية أمامهم خلال فترة السحب والإضافة.

وأوضح أن الرابطة عملت خلال الفترة السابقة على التنسيق مع الأقسام العلمية لفتح المزيد من الشعب الدراسية في العديد من المقررات التي يكون عليها طلب كبير من الطلبة، وخاصة المقبلين على التخرج خلال الفصلين الدراسيين الأول والثاني، لافتا إلى أن العديد من الأقسام العلمية استجاب لمطالبات الرابطة.

وثمّن العمر جهود الإدارة الجامعية في العمل على حل مشاكل تسجيل الطلبة في مقرراتهم، وكذلك استعداداتها للعام الدراسي الجديد، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع طلبة “GUST”.

يذكر أن فترة السحب والإضافة للسماح للطلبة بتعديل جداولهم الدراسية بما يتناسب مع اختياراتهم من المقررات الدراسية المطروحة، كما أن الجامعة بدأت تهيئة الأجواء أمام الطلبة وخلق بيئة أكاديمية لهم.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock