قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة التدريب نظمت لقاءا مفتوحا للمدربين الجدد بحضور عمادتي الاساسية والعلوم الصحية

 

برعاية وحضور عميد كلية التربية الأساسية أ.د فريح العنزي وبحضور أ.د عبدالحكيم الصغير عميد كلية العلوم الصحية نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية حفل استقبال على شرف المدربين الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا في كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب احتفاء بانضمامهم للجسد التدريبي داخل قطاع الكليات، وصاحب الحفل لقاءا مفتوحا بين عميدا التربية الاساسية والعلوم الصحية، ورئيس الرابطة م. وائل المطوع وبين المدربين الجدد، واقيم صباح يوم الخميس الموافق 5/12/2019 على مسرح كلية التربية الاساسية بالعارضية، وتم خلال اللقاء الرد على استفساراتهم وتوضيح حقوقهم وواجباتهم الوظيفية وتوضيح العديد من الأمور التي تخص مسيرتهم المهنية.

 

بداية رحب رئيس الرابطة المستشار م. وائل المطوع بالمدربين الجدد، داعياً الله لهم التوفيق في حياتهم المهنية والعملية الجديدة بالتطبيقي، كما توجه بشكره وتقديره لعميد الكلية أ.د فريح العنزي لتواجده بين إخوانه المدربين، مشيرا إلى أن الهدف من هذا الحفل التواصل بين المدربين وبين عمادة الكلية في أجواء اخوية وللتعرف على اللوائح الخاصة بهم والإجابة عن استفساراتهم ومعرفة مقترحاتهم.

وزف المطوع خلال اللقاء بشرى الانتهاء من لائحة الترقيات الجديدة الخاصة بالمدربين وفي انتظار اقرارها بعد تشكيل الحكومية الجديدة، كما أضاف المطوع ان موضوع نصاب مدربي  مكتب التربية العملية اصبح في أيدي امينة وهو راعي الحفل ا.دفريح العنزي ودعا زملائه المدربين بعدم التردد في مراجعة الرابطة في حال واجهتهم أي صعوبات.

 

بدوره هنأ عميد كلية التربية الأساسية أ.د فريح العنزي المدربين الجدد في الكلية لانضمامهم للعمل ، داعياً إياهم لبذل الجهود من لإبراز الصورة الايجابية للكلية والاسهام في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية بها.

واختتم د. العنزي كلمته بالتأكيد على أهمية تعديل عدد من اللوائح والقرارات الخاصة بالمدربين للحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم، مؤكدا أنه سوف يتبنى أي مقترح يسهم في تطوير المدربين والحفاظ على جميع حقوقهم.

 

من جانبه دعا عميد كلية العلوم الصحية ورئيس لجنة ترقيات المدربين أ.د عبدالحكيم الصغير دعا المدربين إلى التقدم للحصول على ترقياتهم، مشيراً إلى أن ترقيات مدربين لا تحتاج إلى أمور صعبة، وأنها تحتاج إلى بحث علمي واحد بالنسبة لمدرب متخصص (ب و أ ) بالإضافة إلى المشاركة في عدد من الدورات.

 

ومن جهته رحب رئيس قسم التربية العملية أ. شعيفان الرشيدي بالمدربين الجدد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم الجديد، موضحا أن قسم التربية العملية به عدد كبير من المدربين الذين يسهمون في العمل بكافة الأقسام العلمية .

كما رحب م. احمد العلوان الشمري امين سر الرابطة بالحضور مطمئنا المدربين ان العمل جاري علي قدم وساق للانتهاء من المقر الجديد للرابطة، مؤكدا انه سيكون نقلة نوعية في تقديم الخدمات لمنتسبي الرابطة.

وأعقب اللقاء حفل غداء علي شرف الحضور بأجواء مريحة بعيدا عن رسميات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock