جامعة الكويت

د. ‫عمار الحسيني: 3920 طالباً وطالبة تقدموا إلكترونياً للالتحاق بجامعة الكويت‬

أكد مساعد نائب مدير جامعة الكويت لنظم المعلومات والتعليم عن بعد د.عمار الحسيني ان عملية التقديم الإلكتروني للالتحاق بجامعة الكويت بدأت من خلال نظام القبول الآلي على شبكة الانترنت منذ اليوم 13 يونيو، مشيرا الى ان عدد المتقدين إلى بلغ 3920 طالبا وطالبة.

وأضاف د.الحسيني في تصريح خاص لـ «الأنباء» اننا مستعدون لاستقبال المشاكل التقنية بخصوص نظام القبول ولتقديم خدمة افضل لا بد من تحديد نوع ووقت المشكلة، فهل المشكلة هي عدم الوصول لصفحة النظام او في عملية الدخول للنظام او بعد الدخول للنظام؟ هذه المعلومات تساعدنا في البحث عن سبب المشكلة والتعامل معها، داعيا في حال أي استفسار ومشكلة بخصوص عملية التقديم الى الاتصال بالخط الساخن لعمادة القبول والتسجيل 1866000.

ولفت الى ان الأعطال التقنية واردة وسيتم التعامل معها في حينها اذا حدثت لا سمح الله، علما بأن مركز نظم المعلومات في جامعة الكويت وبالتنسيق مع عمادة القبول والتسجيل قد اتم استعداداته لهذه الفترة، وتتم متابعة النظام بشكل مستمر حتى بعد اوقات العمل الرسمي وأثناء العطلة.

وأشار الحسيني إلى أن عملية التقديم مفتوحة حتى يوم الخميس 5 يوليو بإذن الله تعالى ويمكن للطالب تعديل طلبه بأي وقت قبل انتهاء فترة التقديم، ولا توجد أولوية في القبول للجامعة لمن قدم طلبه أولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock