التطبيقي

د. المكيمي: انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة 15 أكتوبر الجاري

محذراً من وجود أي شعارات تحث على الطائفية والقبلية

أعلن عميد شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.حسين زايد المكيمي ان انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2018-2019 سوف تقام يوم الاثنين الموافق 15/10/2018 بعد الاتفاق والتنسيق مع الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة للعام السابق، على ان تنعقد الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 13/10/2018 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً (بالصالة الرياضية بكلية التربية الأساسية بنين – سابقاً بالعديلية).

واضاف د. المكيمي انه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات يوم الاحد الموافق 7/10/2018 وحتى يوم الخميس الموافق 11/10/2018 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، مضيفاً بأن فترة الانسحاب ستكون خلال يومي الأربعاء والخميس الموافــــق (10-11/10/2018) حتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأشار د. المكيمي الى أن الانتخابات هذا العام سوف تختلف عن الانتخابات السابقة من حيث التنظيم والإعلانات مشيراً إلى أن العمادة ستمنع وتقنن الإعلانات العشوائية للقوائم الطلابية بالتنسيق وموافقة السادة المدراء الإداريين بالكليات والمعاهد مضيفاً أنه سيتم تحديد أماكن الإعلانات من قبلهم ولن يتم السماح بوضع الإعلانات على المباني الكبيرة , وستكون في كل كلية ومعهد بشكل محدد.

وشدد المكيمي على ان الهيئة ليس لها علاقة فيما يتم نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من اعلانات ترسخ معاني الطائفية والقبلية تحت شعار تقديم خدمات للطلبة ومتدربي الهيئة, مضيفا على انه لا يحق لأي شخص غير مسؤول استخدام شعار الهيئة او اسم الهيئة بهدف الترويج لاي خدمات يتم من خلالها استخدام شعارات تحث على الطائفية والقبلية, ومؤكدا كذلك على انه لن يتهاون في تطبيق اللوائح والنظم على كل من يثبت علاقته بهذه الاعلانات وانه سيتم تحويل كل من تثبت علاقته بهذه الاعلانات للتحقيق، مؤكدا بانه لن يسمح بأن تكون الهيئة ساحة لبث النعرات القبلية والطائفية مهيبا بطلبة ومتدربي الهيئة عدم التعاون مع هؤلاء الاشخاص وعدم الحصول على أي معلومات او بيانات خارج المواقع الرسمية للهيئة.

كما نوه د. المكيمي الى ضرورة استخراج هوية الطالب لدخول الكلية او المعهد وسيتم اعتماد الهوية للتصويت في الانتخابات ولن يكون هناك اصدار للهويات قبل الانتخابات بيوم واحد ويوم الانتخابات، مهيباً بأبنائه الطلبة الى ضرورة المشاركة في الانتخابات واختيار من يستحق ان يمثلهم لدى المسؤولين بالهيئة وتوصيل طلباتهم وآرائهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock