التطبيقي

د. المضف: الأعياد الوطنية مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء للكويت

  • خلال احتفالية رفع العلم “بالتطبيقي”

نظمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب احتفالية رفع العلم احتفالا بذكرى الأعياد الوطنية والذكرى الثالث عشر لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم. وذلك تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة د. علي المضف، و حضور نواب المدير العام و مشاركت عدد من قياديي الهيئة ومنتسبيها وجميع قطاعاتها و روابطها.

وبهذه المناسبة تقدم مدير عام الهيئة د. علي المضف بخالص التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – وإلى سمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله والى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية وذكرى الثالث عشر لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم، معربا عن سعادته واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية، مضيفا أنها مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء للكويت و تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن وترسخ روح المواطنة في الأفراد. داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت و أميرها وشعبها من كل مكروه، وأن تعاد هذه الفعالية في كل عام والجميع بخير وعافية. مقدما الشكر لجميع من ساهم في أقامة وانجاح هذه الاحتفالية.

وفي كلمة مماثلة تقدم نواب المدير العام بالتهنئة للشعب الكويتي كافة ولمنتسبي الهيئة بمناسبة ذكرى الاعياد الوطنية، مؤكدين أن هذه الاحتفالات هي دلالة على الحب و الوفاء للوطن، و أن الشعب الكويتي تميز بروح الوحدة الوطنية التي من خلالها استطاع تخطي كل الازمات. موضحين أن حب الكويت يتجسد من خلال الاخلاص والتفاني في العمل، متمين أن يديم الله الامن والامان للبلاد تحت ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock