جامعة الكويت

ختام نخبة من الدورات التدريبية المتكاملة بجامعة الكويت

 

 

    تحت رعاية نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور جاسم رمضان الكندري نظم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت متمثلاً بقسم البرامج التدريبية حفل ختام الدورات التدريبية المتكاملة وهي دورات إعداد مدرب معتمد ومحترف ودورات إعداد مترجم لغة الإشارة بثلاث مستويات مبتدئ – متقدم – متخصص، وذلك بحضور القائم بأعمال مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر فاطمة بهمن ورئيس قسم البرامج التدريبية هنادي البحوه والمحاضرين في الدورات د.عباس الطراح وأ.جابر الكندري والدكتور بدر الدوخي، ومترجم لغة الإشارة أحمد العمار، وأهالي المحتفى بهم.

بداية أشاد الخريج سامي الفضلي بدور مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في نقل المعرفة وتطوير الفرد وحرصه على بنائه في هذا المجتمع الكويتي والذي يعتبر دور كبير وهام وأساسي يقوم به المركز عن طريق تقديم مثل هذه الدورات التدريبية بشكل غير ربحي نسبة إلى بقية الجهات.

وبدورها أعربت مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر فاطمة بهمن عن شكرها لجميع القائمين والمنظمين والمشرفين على هذا المجهود الطيب في سبيل رفعة المجتمع وأفراده من خلال هذه النخبة المتميزة من البرامج المتكاملة والتي احتفلوا بمخرجاتها.

ومن جهته تقدم د.عباس الطراح بالشكر إلى خريجي دورات المدرب المعتمد والمحترف وأشاد بحرصهم على الاستفادة من هذه الدورات وجديتهم في تطوير ذاتهم طلباً في رفعة المجتمع.

ومن جانبها ألقت ليلى الدلال خريجة دورة إعداد مدرب معتمد كلمة رحبت فيها بالحضور وأعربت عن سعادتها بالانضمام لهذه الدورات المتميزة.

وعلى هامش الحفل تم عرض فيديو لأهم انجازات طلبة وطالبات دورات إعداد مترجم لغة الإشارة ودورات إعداد مدرب معتمد ومحترف. 

     ومن جهته أشاد الخريج دخيل الدخيل بأهمية تعلم دورة لغة الإشارة وحاجتها وتأثيرها على حياة الأفراد في المجتمع وتوجه بالشكر إلى كل القائمين والمنظمين لهذه الدورات وبالأخص أ.جابر الكندري معلم لغة الإشارة على جهوده المبذولة في التعليم والتدريب، متمنياً الاستمرار في تقديم مثل هذه الدورات في الكويت واعتماد لغة الإشارة الكويتية في مدارس الكويت لمشاركة إخواننا الصم الذين يعتبرون جزء من الشعب الكويتي والذين هم بحاجة إلى دعم ومساعدة للاندماج معنا في هذا المجتمع.

وفي الختام تم تكريم الطلبة الخريجين والأساتذة والمشرفين على هذه الدورات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock