قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

جائزة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم الخليجية تكرم الفائزين بفروعها

كرمت جائزة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي الفائزين بفروعها.

وأقيم الحفل الذي استضافته جامعة (الأميرة نورة بنت عبدالرحمن) في (الرياض) تحت شعار (انتماء وتنمية) في دورتها الأولى أمس الأربعاء برعاية وزير التعليم السعودي الدكتور حمد آل الشيخ.

وحصل على المركز الأول في فرع البحث العلمي نائب الرئيس الحالي لأبحاث البتروكيماويات والتكنولوجيا والابتكار بجامعة الملك فهد الدكتور سليمان الخطاف عن بحث (دراسة تفاعلات تحويل التلوين والميثانول إلى بارازايلين بواسطة حفازات الزيولايت باستخدام المفاعل المتطاير).

وحصد المركز الثاني بحث (دليل انتقال فيروس الكورونا المسبب لمتلازما الشرق الوسط التنفسية من الإبل للانسان) الذي أعده استشاري طب الباطني والأمراض المعدية بقسم الباطنة بكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور طارق مدني.

وجاء في المركز الثالث بحث أستاذ قسم علم النفس التربوي في كلية التربية بجامعة جدة الدكتور مروان الحربي تحت عنوان (الخصائص النفسية والمعرفية المميزة لضعف رغبة المبتكرين والمخترعين ورواد الأعمال في تطوير أفكارهم الابتكارية والاختراعية والريادية ضمن حاضنات الأعمال وأودية التقنية).

وعن فرع التعليم فازت أستاذة الجغرافيا والاستدامة الحضرية المشاركة ورئيسة قسم الجغرافيا والاستدامة الحضرية بجامعة الإمارات الدكتورة نعيمة الحوسني عن بحثها المقدم بعنوان (استخدام التقنيات الذكية في مناهج التعليم الجامعي المدمج عبر الإنترنت – مشروع تطوير مساق دراسي). (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock