قسم السلايدشو

«جائزة المعلوماتية» تطلق النسخة الثامنة من مسابقة «شفت الكويت»

أطلقت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية، النسخة الثامنة من مسابقة شفت الكويت بعنوان (صحتك)، وذلك تفاعلاً مع الجائحة العالمية الحالية بهدف التوعية بكيفية المحافظة على الصحة الجسمية والنفسية وتقوية المناعة الذاتية التي تدفع عن الإنسان مخاطر الأمراض والأوبئة.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة العليا في الجائزة م. بسام الشمري، في تصريح صحافي، أمس، أن الجائزة تتفاعل مع الظروف المستجدة في بلدنا الكويت وسائر دول العالم متخذة من التقنيات الذكية ومنصاتها الرقمية وسيلة للتوعية الصحية التي تتطلبها الأحوال الطارئة في البلاد، بعد أن أثبتت هذه التقنيات جدارتها، إذ أصبحت ملاذاً لاستقاء المعلومات، ومواكبة الأحداث، ومتابعة النصائح الطبية.
وبين الشمري أن “شفت الكويت” مسابقة ثقافية توعوية تفاعلية حققت نجاحات تفاعلية واسعة دوليا في نسخها السابقة وتقام على منصة الجائزة الرقمية www.shiftkuwait.org ومفتوحة لكل الراغبين بالمشاركة من أهلنا في الكويت ومن أشقائنا في الوطن العربي أو من سائر أنحاء العالم لمدة عشرين يوماً من الأول من أغسطس 2020 تعميماً للفائدة المرجوة، وعبر مختلف الأجهزة الذكية والتقليدية.

10 أسئلة
ومن جهته، صرح منسق مسابقة شفت الكويت بنسختها الثامنة د. عبدالله العلي بأنه خصص لكل مشارك عشرة أسئلة، فإذا أجاب عن جميعها إجابات صحيحة دخل القرعة التي تتيح له فرصة الفوز، وإن أخفق ببعض الإجابات تعطى له فرصة ثانية لعله يجتاز المسابقة بنجاح، مستطردا: ويكتسب حق الدخول في قرعة الفائزين، وتتميز المنصة بأنها تعطي المتسابق الدرجة التي حصل عليها والإجابات الصحيحة عن الأسئلة التي أخفق في الإجابة عنها.
وأضاف العلي أن جميع الذين يجيبون إجابات صحيحة عن الأسئلة الموجهة إليهم سيدخلون القرعة لتحديد ثلاثين فائزا ينالون ثلاثين ألف دولار بواقع ألف دولار لكل واحد منهم إضافة إلى شهادة فوز مقدمة من مجلس أمناء الجائزة، وسيتم ذلك في حفل رقمي يتم فيه تكريم الفائزين، داعيا الجميع الى متابعة حسابات الجائزة على الشبكات الاجتماعية حيث سيتم تعميم رابط منصة شفت الكويت وجميع تفاصيلها.

 

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock