قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

تعيين الوظائف الإشرافية في التطبيقي بعد إقرار الهيكل التنظيمي

  • تدوير مُرتقب لمديري الإدارات في التطبيقي
  • إلغاء كافة المناصب الإشرافية خارج الهيكل التنظيمي وعدم التجديد لأصحابها
  • الإبقاء على الإستعانة بأعضاء هيئة التدريس في بعض الإدارات المهمة لمسايرة العمل وتطويره

أكاديميا/ خاص- التطبيقي

كشف مصدر مطلع في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن وجود توجه لدى الإدارة العليا للإنتظار والتريث في تعيين المناصب الإشرافية في الهيئة لحين إقرار الهيكل التنظيمي من قبل الديوان.

وأشار المصدر أنّ الهيئة إنتهت من إعداد الهيكل التنظيمي لها بصورته النهائية، بعد إجراء العديد من التعديلات التي طلبها ديوان الخدمة المدنية لتكون متوافقة مع لوائحه وقوانينه، لافتاً إلى دمج بعض الإدارات بعضها بعضاً وذلك للحد من التوسع في المناصب الإدارية والإشرافية ، والتأكد أيضاً من استمرار وجود الإدارات قبل إصدار أي قرار لتولي المناصب الإشرافية.

وأكد المصدر إلغاء جميع المناصب خارج الهيكل التنطيمي أبرزها مناصب مساعدي المدير العام ومساعدي نواب المدير العام، لافتاً إلى عدم التجديد لأصحاب تلك المناصب بإنتهاء مدتهم.

ولفت إلى وجود توجه كذلك للإبقاء على الإستعانة بأعضاء هيئة التدريس في تولي بعض المناصب الإشرافية والإدارية بالإدارات التي تحتاج إلى وجود عضو هيئة تدريس لمسايرة العمل وتطويره والقيام بالمهام بصورة صحيحة، ومن أبرزها إدارة الجودة والإعتماد الأكاديمي والمكتب الفني، وشؤون أعضاء هيئة التدريس، وتطوير المناهج، ومركز ابن الهيثم، ومركز القياس والتقويم.

فيما توقع المصدر تدوير مُرتقب لمديري لبعض الإدارات في الهيئة، من أبرزها إدارة الشؤون الإدارية، وبعض الإدارات الأخرى التي يتولى رئاستها المدربين، وذلك من أجل النهوض بها وتطوير آليات العمل وفتح المجال أمام الإدرايين لتولي الوظائف الإِشرافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock