التطبيقي

تدريس التطبيقي نظمت مهرجان “وطن النهار” احتفاء بذكرى الأعياد الوطنية

 

 

 

بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة م. حجرف فلاح الحجرف، ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عدنان العلي، وحضور عمداء الكليات، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية مهرجانا وطنيا تحت عنوان ” وطن النهار” وذلك احتفاء بالأعياد الوطنية التي تعيشها دولة الكويت، وأقيم المهرجان مساء يوم السبت الموافق 17/2/2018 .
وفي كلمة له توجه رئيس الهيئة الإدارية للرابطة د. سليمان شلال السويط بالشكر والتقدير لكل من شارك وساهم في تنظيم ونجاح هذا المهرجان الوطني، وتمنى أن ينال المهرجان رضا واستحسان زملائه أعضاء هيئة التدريس.
كما توجه بخالص التهاني للمهندس حجرف فلاح الحجرف بمناسبة تكليفه للقيام بمهام مدير عام الهيئة، متمنيا له السداد والتوفيق في أداء مهام منصبه الجديد.
ومن جانبه توجه مدير عام الهيئة بالإنابة م. حجرف الحجرف أن الكويت تستذكر في تلك الأيام دماء شهدائها الذين ضحوا بأرواحهم فداء للكويت، ولولا تلك الدماء الطاهرة لما كانت تلك الاحتفالات التي نعيشها اليوم، وتوجه إلى الله بالدعاء أن يحفظ الكويت آمنة مستقرة في ظل آل الصباح الكرام.
من جهته قال أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية بالرابطة د. يوسف مسعد العنزي أن الهيئة الإدارية للرابطة ساهمت جنبا إلى جنب مع اللجنة الاجتماعية للرابطة في الإعداد والتجهيز لهذا المهرجان كون هذه المناسبة عزيزة وغالية على قلب كل كويتي وكل من يعيش على أرض الكويت الطيبة، مشيرا إلى أن فريق العمل المتميز الذي قام بالإعداد للمهرجان بدأ التجهيز للفعالية منذ يناير الماضي لضمان خروج المهرجان بهذا الشكل الرائع، حيث تضمن المهرجان مسابقات ثقافية وترفيهية للكبار والصغار، وسحب فوري للحضور، والرسم على وجوه الأطفال، إضافة للألعاب المسلية الخاصة بالأطفال، وغيرها من الألعاب حيث رسمت البسمة على وجوههم، مما أضفى على الحفل أجواء اجتماعية متميزة بين الحضور من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، كما تم توزيع جوائز عديدة على الفائزين بالمسابقات المتنوعة التي تضمنها المهرجان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock