التطبيقي

تدريس التطبيقي فتح باب الحجز للرحلة الربيعية إلى جمهورية الهند

 

أعلن أمين السر ورئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. بدر نادر الخضري أن الرابطة بصدد تنظيم رحلة ربيعية لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم الكريمة إلى جهورية الهند وتتضمن زيارة 4 مدن تتميز بعبق التاريخ  والمناظر الخلابة وهي ” كوما راكوم ، بيريايار، مونار، كوشين ” وسوف تكون بإذن الله خلال الفترة من 2 إلى 10 يناير 2020 .

وقال د. الخضري أن الرابطة حرصت على توفير هذه الرحلة بخصومات متميزة لأعضاء هيئة التدريس وبدعم كبير من الرابطة، لافتا إلى أن السفر سيكون ذهابا وإيابا على الخطوط الجوية القطرية، ولرحلات والتنقل الداخلي بباصات حديثة، والاقامة ستكون في فنادق ومنتجعات خمس نجوم فاخرة مشتملة على وجبتي الإفطار والعشاء.

وأهاب د. الخضري بزملائه أعضاء هيئة التدريس الراغبين بالمشاركة في الرحلة سرعة الحضور لمقر الرابطة خلال فترة الدوام الرسمي حيث أن الأماكن محدودة ويغلق باب الحجز يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 أو باكتمال العدد المطلوب، مع الأخذ بعين الاعتبار أن أولوية الحجز ستكون لمن لم يسبق لهم السفر من قبل ولأسبقية سداد الرسوم المقررة عبر الكي نت، ولا يوجد أي تسجيل عبر الواتساب لضمان أحقية من بادروا بالحضور للرابطة ودفع الرسوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock