التطبيقي

تدريس التطبيقي تثمن لمجلس إدارة الهيئة الموافقة على عدة مطالبات تخدم الأساتذة والعملية التعليمية

قال المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن الهيئة الإدارية للرابطة تثمن لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي موافقتهم الكريمة على عدة مطالبات كانت الرابطة قد تقدمت بها وقام مشكورا مدير عام الهيئة د. علي المضف بإدراجها على جدول أعمال مجلس إدارة الهيئة.

وأشار د. المطيري أن الرابطة تتقدم بخالص تهانيها للزملاء والزميلات الأساتذة ممن تمت ترقيتهم لدرجات علمية رفيعة، موضحا أن مجلس الإدارة أقر في اجتماعه اليوم الاثنين كشوف المستحقين للترقية من أعضاء هيئة التدريس، كما وافق المجلس على عدة مطالبات كانت الرابطة قد تقدمت بها في وقت سابق، وأن أبرز المطالبات التي وافق عليها مجلس إدارة الهيئة بالتنسيق مع الجهات المختصة جواز صرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس أثناء خدمتهم لمن أتم ثلاثون عاما، والموافقة على الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس من المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم، إضافة لتوفير تأمين صحي للعاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب .

وتوجه د. المطيري بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة على تعاونهم مع الرابطة، متمنيا استمرار هذا التعاون البناء والمثمر بما يساهم في نجاح العملية التعليمية وتوفير البيئة المناسبة لأعضاء هيئة التدريس لتشجيعهم على القيام بواجباتهم على النحو المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock