قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي تبارك تدشين كافيه خاص بأعضاء هيئة التدريس بالأساسية

 

بارك رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سليمان السويط لزملائه أعضاء هيئة التدريس الافتتاح المبدئي لـلكافيه بكلية التربية الأساسية بنات مبنى 12 .

وأوضح د. السويط أن هذا الإنجاز جاء بعد مطالبات استمرت لما يقارب السنتين، لارتباط مثل هذه المشاريع بالعقود والعطاءات التي تأخذ وقتًا طويلاً، في المراجعة والإقرار من الهيئة.

وبين د. السويط أن العمل جاري على استكمال تجهيز الكافيه ليكون بالشكل اللائق الذي يتناسب مع أعضاء هيئة التدريس في تقديم خدمات متميزة، وبمجرد الانتهاء من هذه التجهيزات بالفترة القليلة المقبلة سيتم لافتتاح الرسمي للكافيه، مشيرا إلى أن الرابطة ماضية في تحقيق كافة الوعود الخاصة بخدمات ومرافق كلية التربية الأساسية.

 

وفِي السياق ذاته ثمن أمين صندوق الرابطة رئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية د. يوسف مسعد العنزي جهود مدير الخدمات العامة د. فنيس العجمي والعاملين في الإدارة داعيا إلى افتتاح أكثر من كافيه وفتح مجال المنافسة في تقديم خدمات متنوعة تشمل سوقا مركزيا يلبي كافة الاحتياجات بالإضافة إلى افتتاح مركز خدمة مواطن داخل كلية التربية الأساسية.

كما أكد د. العنزي على مطالبة الرابطة بشأن تمديد ساعات عمل مكتبة كلية التربية الأساسية لتتوافق مع أوقات المحاضرات في الكلية والتي تمتد حتى المساء.

وبين د. العنزي أن الرابطة تأمل من عميد الكلية أ.د فريح العنزي تفهمه لهذا المطلب وحاجة الأساتذة والطلبة لتوفر الجو الملائم في المكتبة وجميع مرافق الكلية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock