التطبيقي

«تدريس التطبيقي»: اختيار العنزي والحنيان عميدين جاء مستحقاً

لمسيرة كل منهما في خدمة العملية التعليمية بالهيئة

أكد المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الهيفي، أن اختيار كل من د. فريح العنزي لعمادة كلية التربية الاساسية، واختيار د. أحمد الحنيان لعمادة كلية الدراسات التجارية جاء مستحقاً، نظراً لمسيرة كل منهما في خدمة العملية التعليمية بالهيئة.
وأكد الهيفي، في تصريح صحافي أمس، ثقة الرابطة في كفاءة كل منهما وأنهما سيكونا إضافة حقيقية للارتقاء بالهيئة ومخرجاتها، متمنياً لهما السداد والتوفيق في أداء مهام مناصبهما الجديدة التي هم أهل لها بإذن الله.
ومن جانبه، بارك أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية في الرابطة د. يوسف العنزي، لزملائه في قسم اللغة الإنكليزية بكلية التربية الأساسية اعتماد برنامج المرحلة المتوسطة للبنين الذي يتيح لخريجي الثانوية العامة البنين من القسمين التقدم للالتحاق بقسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية للتخرج والحصول على درجة البكالوريوس في تدريس تلك اللغة للمرحلة المتوسطة والثانوية، اعتباراً من العام المقبل.
وشكر العنزي كلاً من وزير التربية والتعليم العالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حامد العازمي وأعضاء مجلس الادارة، وفِي مقدمتهم المدير العام للهيئة د. علي المضف، لتبنيه البرنامج مع أعضاء القسم، وخص بالذكر د. سلوى الدرويش التي بذلت جهودا حثيثة لإقرار البرنامج، بالتعاون مع رؤساء القسم السابقين د. عبدالمحسن دشتي، د. عبد الغني البزاز، وجميع الزملاء والزميلات في القسم، متمنيا دوام التقدم للقسم وكل التوفيق للطلبة والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock