التطبيقي

تدريس التطبيقي: آلية جديدة تقلص دورة صرف مستحقات الساعات الاضافية لأقصر وقت ممكن

يتم مراجعتها الكترونيا عبر نظام البانر

باركت لجنة متابعة المستحقات المالية التابعة لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية برئاسة أمين السر د. فارس المطيري، وعضوية كل من نائب رئيس الرابطة م. فواز الرشيدي، ورئيس اللجنة الفنية م. رعد الصالح، باركت لزملائها أعضاء هيئة التدريس الانتهاء من وضع آلية جديدة عبر الموقع الالكتروني للهيئة تقلص دورة صرف مستحقات الساعات الاضافية للاساتذة والانتهاء منها خلال ايام أو اسابيع معدودة بعد أن كان يستغرق صرفها أكثر من عام.

من جهته أشار رئيس لجنة متابعة المستحقات وأمين سر الرابطة د. فارس المطيري إلى أن رئيس الرابطة د. سليمان السويط وأعضاء الهيئة الادارية للرابطة ومنذ توليهم المسئولية أعطوا لتلك القضية أولوية خاصة نظرا لما كان يعانيه أعضاء هيئة التدريس من صعوبات في الحصول على مستحقاتهم المالية المتعلقة بالساعات الاضافية.

وثمن د. المطيري لإدارة الهيئة تعاونها مع الرابطة في انجاز تلك الآلية الجديدة التي ستقضي على أي تأخير لمستحقات الاساتذة، ووجه شكره وتقديره لكل من مدير عام الهيئة د. علي المضف، ولمدير عام الهيئة بالإنابة م. طارق العميري الذي تفضل مشكورا بإصدار التعميم رقم ( 24 ) الصادر بتاريخ 16/8/2018 بشأن اجراءات التكليف والمزاولة للساعات الزائدة للكليات فقط في النظام الجديد، كما وجه شكره لكل من نائب المدير العام لقطاع الكليات والبحوث د. جاسم الانصاري، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، والشكر موصول لكل من بذل جهدا لوضع تلك الآلية الجديدة، ومنهم كل من د. حجاج العجمي، أ. أماني الشويب الذين كان لهم دورا بارزا في الانتهاء من تلك الآلية وتحقق هذا الإنجاز الكبير الذي يخدم الهيئة التدريسية.

وتقدم د. المطيري لزملائه أعضاء هيئة التدريس بخالص التهاني والتبريكات بتحقق هذا الإنجاز الكبير الذي يصب في صالحهم، واهاب بزملائه الاساتذة التقيد بكافة الخطوات التي وردت بالتعميم للانتهاء من صرف مستحقاتهم المالية بالسرعة الممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock