التطبيقي

«تدريب الكليات»: نتعاون مع الأنصاري لحل القضايا العالقة

أعلن نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية راشد العازمي أن الرابطة تبارك اختيار د. جاسم الأنصاري، ود. جاسم الأستاد نوابا للمدير العام للهيئة، متمنية لهما السداد والتوفيق في أداء مهام منصبيهما.

وأشار العازمي، في تصريح أمس، إلى أن الرابطة تمد يدها بالخير للتعاون مع د. الأنصاري، والعمل على حل كل القضايا العالقة، مضيفا أن عدم وجود نائب بالأصالة، لمدة طويلة جدا، تسبب في تعطيل الكثير من القضايا، وعدم وضوح الرؤية، وغياب الاستراتيجية الواضحة التي يسير عليها القطاع.

الارتقاء بالتعليم

وأضاف أن د. الأنصاري رجل فاضل، عرف عنه احترام الجميع، وسعيه إلى الارتقاء بالتعليم، ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع، وهو الأمر الذي سيساهم بشكل فاعل في نجاحه في مهام منصبه الجديد.

وشدد على ضرورة اختيار من يتقلدون مناصب قيادية في الهيئة ممن لديهم قبول من الجميع، ولا يناصب العداء لأحد، ولا يمارس سياسة الإقصاء ضد أي شريحة من أبناء الهيئة.

وأكد ثقة الرابطة بأن اختيار د. الانصاري ضمن فريق عمل المدير العام د. علي المضف سيكون إضافة حقيقية للارتقاء بالهيئة ومخرجاتها، وعودة الولاء لها، والمساهمة في حل قضايا أعضاء هيئة التدريب بالكليات وحقوقهم وقضاياهم المستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock