قسم السلايدشوجامعة الكويت

تحت شعار (الارتقاء التربوي الطلابي) .. كلية الهندسة تنظم ملتقى الشئون الطلابية الأول مارس المقبل

 

كتبت : رغد البرجس

 

ذكر العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور خالد الهزاع بأنهتحت رعاية القائم بأعمال عميد الكلية الدكتور رائد بورسلي تقيم وحدة شئون الطلبة بمكتب التوجيه والإرشاد في الكلية ملتقى الشئون الطلابية الأول تحت شعار الارتقاء التربوي الطلابي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019 من الساعة 9:00 حتى 1:30 ظهراً، مبيناً أن هذا الملتقى يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الموظفين في كيفية التعامل مع الحالات والمشاكل النفسية عند طلبة جامعة الكويت.

وأشار أ.د. الهزاع إلى أن الملتقى يستهدف موظفي مكاتب التوجيه والإرشاد بكليات جامعة الكويت للوقوف على الجوانب النفسية التي يتعرض لها الطالب خلال فترة الدراسة الجامعية وكيفية تعامل الموظف من وحدة شئون الطلبة مع هذه الحالات.

ويشارك في هذا الملتقى كل من: الدكتورة رسل بورسلياستشاري الطب النفسي، والدكتور ناصر المنيع من قسم علم النفسكلية العلوم الاجتماعية، والدكتورة أمثال الحويلة من قسم علم النفسكلية العلوم الاجتماعية، ويدير الملتقى الأستاذة إقبال عبدالجليل رئيس وحدة شئون الطلبةكلية الهندسة والبترول.

وتمنى أ.د. الهزاع بأن يكون هذا الملتقى بداية لتطوير العمل بمكاتب التوجيه والإرشاد ومواكبة العصر لإيجاد الحلول لمساعدة الطلبة على تجاوز الظروف للوصول الى الاستقرار النفسي والحصول على الشهادة العلمية دون أي عقبات. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock