الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تستقبل طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني

أعلنت كلية بوكسهل الكويت للبنات بدء استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني 2017/2018 في برامج الدبلوم في الفترات الصباحية والمسائية، التي توفرها الكلية في عدد من التخصصات في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية.

وقالت الكلية، التي أسست سنة 2007 في بيان أمس، إنها خرجت أكثر من 900 طالبة في مختلف التخصصات، وإن 60 في المئة من خريجاتها استطعن استكمال دراستهن في درجة البكالوريوس من خلال الاتفاقيات مع الجامعات الخاصة الموجودة، إضافة إلى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية مثل الأكاديمية الأميركية للأفلام.

وأضافت “بوكسهل الكويت” أنها توفر تخصصات عديدة في مجال إدارة الأعمال عموماً، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية، التصميم الغرافيكي، الديكور والتصميم الداخلي.

وقد شهد هذا القسم تطوراً كبيراً في هيكلة برامجه الأكاديمية بما يوفر تكويناً علمياً متميزاً للطالبات اللواتي يرغبن في الالتحاق بسوق العمل أو تكملة دراستهن العليا وزيادة فرصهن في نقل مواد إلى المؤسسات الجامعية الأخرى داخل الكويت وخارجها.

وتستقبل كلية بوكسهل الكويت جميع الطالبات من مختلف الجنسيات، وتوفر تسهيلات مالية خاصة للطالبات اللواتي لديهن معدلات عالية لتتأكد من حصول جميع الطالبات على الفرصة للارتقاء بالعلم.

وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، مما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.

وللعلم فإن النسب المطلوبة للالتحاق في هذه البرامج تحت نطاق برنامج البعثات الداخلية هي 60 في المئة للعلمي والأدبي سواء. ويمكن للطالبات اللاتي ليس لديهن هذه النسب الالتحاق في الكلية على نفقتهن الخاصة.

والكلية حاصلة أيضاً على اعتماد دولي من أستراليا من هيئة ASQA الأسترالية لأنها فرع من جامعة بوكسهل – أستراليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock