الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: التسجيل للبعثات حتى 20 الجاري

60% من خريجاتها استكملن دراستهن في البكالوريوس

كشفت كلية بوكسهل الكويت عن بدء التسجيل في البعثات الداخلية، واستقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني 2018-2019 حتى 20 الجاري، في برامج الدبلوم التي توفرها الكلية في عدد من التخصصات في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية.
وذكرت الكلية، في بيان صحافي امس، أنها ستفتح أبوابها كل يوم من الأحد الى الخميس، من السابعة ونصف صباحا الى الرابعة ظهرا، ويوم السبت من التاسعة صباحا الى الثالثة ظهرا خلال فترة البعثات الداخلية.
واشارت إلى أنها تأسست عام 2007، وخرجت أكثر من 1200 طالبة في مختلف التخصصات، و60% من خريجاتها استكملن دراستهن في درجة البكالوريوس من خلال الاتفاقيات مع الجامعات الخاصة الموجودة في الكويت: الكلية الاسترالية وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، والجامعة الاميركية بالكويت والجامعة الملكية للبنات في البحرين، إضافة الى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية مثل الأكاديمية الأميركية للأفلام في نيويورك.
ولفتت إلى انها توفر العديد من التخصصات في مجال إدارة الأعمال عامة، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية – بنوك، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي والديكور، وتصميم المواقع الإلكترونية، وشهدت الاقسام الاكاديمية تطورا كبيرا في هيكلة برامجه الأكاديمية بما يوفر تكوينا علميا متميزا للطالبات اللواتي يرغبن في الالتحاق بسوق العمل أو تكملة دراستهن العليا وزيادة فرصتهن في نقل مواد إلى المؤسسات الجامعية الأخرى داخل وخارج الكويت.
وتستقبل الكلية جميع الطالبات من مختلف الجنسيات، وتوفر تسهيلات مالية خاصة للطالبات اللواتي لديهن معدلات عالية لتتأكد من حصول جميع الطالبات على الفرصة للارتقاء بالعلم، وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية أكاديمية، تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، مما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.
وأوضحت الكلية أنها توفر برنامج الدراسة المسائية في تخصص التصميم الداخلي والديكور والتصميم الجرافيكي، ابتداء من سبتمبر 2019، وهو نفس البرنامج الذي يدرس في الفترة الصباحية، حيث قررت الكلية تمديد فترة دوامه للفترة المسائية، لتمكين الطالبات الموظفات من الدراسة خلال خارج أوقات الدوام الرسمي.
واضافت أن أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية هم نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية، وقد كرموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.
وأشارت الى أنها تعمل على دعم هدف الدولة التنموي في الكويت، من خلال تطوير رأس المال البشري، والاستجابة بشكل مستمر لاحتياجات سوق العمل بما يخدم الاقتصاد الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock