جامعة الكويت

برنامج التبادل الطلابي في العلوم الإدارية يستقبل طالباً مشاركاً من الجامعة الألمانية في الفصل الدراسي الأول 2018-2019

 

 كتبت: فاطمة المتروك

 

استقبل العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د.نايف الشمري، ومدير برنامج التبادل الطلابي د. ياسر الكليب، الطالب Niklas Rungeالمشارك ببرنامج التبادل الطلابي من الجامعة الألمانيةGoethe University للدراسة بالفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019 بكلية العلوم الإدارية. 

وأوضح د.نايف الشمري أن الكلية على أتم الاستعداد لاستقبال المزيد من الطلبة المشاركين من الجامعات الدولية ضمن اتفاقيات التبادل الدولية المبرمة مع الكلية والتي تشمل بلدان مختلفة في أنحاء العالم.

ومن جانبه أكد د.ياسر الكليب أن للتبادل الطلابي أهميةكبيره كونه يتيح الفرصة لزيادة التحصيل الأكاديمي، والتقريب بين الثقافة العربية والغربية، ونشر روح التعاون والود بين المشاركين في برنامج التبادل الطلابي.

وأشار د. الكليب أن إجمالي عدد الطلبة الذين استقبلتهم الكلية قد وصل منذ تفعيل برنامج التبادل الطلابي في العام الأكاديمي 2006/2007 إلى (147) طالب وطالبة بموجب عدد اتفاقيات التبادل الطلابي المبرمة إلى حينه مع (24) جامعة دولية معتمدة. 

وفي نهاية اللقاء قام فريق البرنامج بالترحيب بالطالب متمنيين له التوفيق في تجربته العلمية بكلية العلوم الإدارية والاستمتاع بها بالحرم الجامعي الكويتي والتعرف على الثقافة الكويتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock