أخبار منوعة

انطلاق أعمال الملتقى الخليجي السادس لتنمية الموارد البشرية مارس القادم

تحت رعاية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 5 وإلى 6 مارس القادم، أعمال الملتقى الخليجي السادس لتنمية الموارد البشرية، والذي تنظمه أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة، بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج. وبهذه المناسبة، صرحت الأستاذة نورة العليوي مدير الدعم اللوجستي بأكت سمارت والأمين العام المساعد للملتقى، قائلة: بأن رعاية سعادة الوزير لأعمال هذا الملتقى للسنة السادسة على التوالي، تشكل دعما لنا للاستمرار في عقد مثل هذه الملتقيات الرامية لإطلاع العاملين في قطاع الموارد البشرية على آخر المستجدات في هذا القطاع الحيوي.

 

وأضافت العليوي: بأنه ونظرا لكثرة التحديات التي تواجه منتسبي قطاع الموارد البشرية، فقد قررنا هذا العام أن يكون المحور الرئيسي لأعمال هذا الملتقىالحلول الإبداعية لتحديات الموارد البشرية، حيث ستنقسم أعمال يومه الأول إلى ثلاثة جلسات، وسيكون عنوان الجلسة الأولىالتحديات المتعلقة بالموظفين، وسيشارك فيها كل من الدكتور أحمد البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت تيم للاستشارات، الأستاذة دانة بوخماس، المدير التنفيذي للموارد البشريةزين البحرين، الإعلامي والأكاديمي محمد درويش. بينما ستناقش ثاني جلسات الملتقى موضوعالتحديات المتعلقة بالإدارة العليا، وسيتحدث فيها كل من الأستاذة راجيه باقر حسين، مدير إدارة الموارد البشرية في هيئة الكهرباء والماء سابقاً، الدكتور نزار البصري، الاستشاري التنفيذيتميز للاستشارات الإدارية، الأستاذ عبدالله بو صقير، الرئيس التنفيذي لشركة فرصتي للتوظيف.

 

 

كما وذكرت الأستاذة نورة بأن عنوان الجلسة الثالثةالتحديات المتعلقة ببيئة العمل، وسيشارك فيها كل من الأستاذ نجم سالمين، مدير التطوير التعلمي المستمر بمعهد الإدارة العامة، الدكتور حسن الفردان، أستاذ السلوك التنظيمي بجامعة موناركسويسرا، الأستاذ أحمد سعد العميري، مستشار الموارد البشرية، الأستاذ محمد الزياني، رئيس مجموعة التطوير الوظيفي في وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني. أما ثاني أيام الملتقى، فسيكون عبارة عن ورشة عمل تدريبية تفاعلية بعنوانالإبداع العملي في التعامل مع التحديات في قطاع الموارد البشرية“.

 

وقد دعت مدير الدعم اللوجستي، الأمين العام المساعد للملتقى، الراغبين والمهتمين بحضور الملتقى إلى التواصل على الموقع الإلكتروني لشركةأكت سمارتأو على هاتف 97317123500+ ، أو متابعة أخبار الملتقى على وسم #GHRDF6، مؤكدة على أن هذا الملتقى يخدم العاملين في قطاع الموارد البشرية وقطاع التخطيط، إلى جانب المدراء وؤرساء الأقسام، هذا ويستهدف كذلك المستشارين الإداريين والمشرفين والأخصائيين والعاملين في قطاع شؤون الموظفين والعاملين في قطاع التدريب وفي قطاع العلاقات العامة الداخلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock