قسم السلايدشووزارة التربية

الوزير الحربي: «التربية» قادرة على تحمّل مسؤولياتها خلال الفترة المقبلة بعزم وثبات

أكاديميا / التربية – متابعات

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي أنَّ الوزارة قادرة على الاستمرار في تحمّل مسؤولياتها خلال الفترة المقبلة بعزم وثبات.
وتقدم الحربي بمناسبة اعلان نتائج الثانوية العامة بالتهاني والتبريكات لأبنائنا الطلبة ولأولياء أمورهم بمناسبة انتهاء العام الدراسي (2019 – 2020) وإعلان نتائج الثانوية العامة في ظروف استثنائية غير مسبوقة في الكويت بفعل جائحة (كوفيد 19) والتي اجتاحت العالم أجمع.
وقال «إننا نعيش اليوم العصر الرقمي الذي غير أوجه الحياة فكان لزاماً
علينا تأهيل جيل الشباب لما يقتضيه هذا العصر ونقوم بإعداد جيل متسلح بالعلم والتكنولوجيا قادر على بناء مستقبل الكويت وهذا هو هدفنا الأوحد وغايتنا الأسمى».
وأضاف الحربي إنَّ نجاح أبنائنا وبناتنا الذي نعلن عنه اليوم هو ثمرة جهدهم واجتهادهم والدعم والتفاني الذي قدمه معلَّموهم والهيئة الإدارية في وزارة التربية ونحن نقف اليوم احتراماً وتقديراً لهم مؤكدين فخرنا بإنجازهم.
وتقدم بالشكر لأولياء الأمور الذين وفروا البيئة المناسبة لإشراق شمس هذا التفوق لافتاً إلى أنَّ تضافر الجهود كان السفينة التي نقلت أبناءنا إلى بر الأمان وحافظ على مستقبلهم في ظل سنة استثنائية وظروف تُعد الأولى من نوعها.
وقال «إننا نقف اعتزازاً وفخراً في بلدنا الذي أعطى أبناءه العطف والرعاية والاهتمام ونخص بالذكر قائد المسيرة أمير الإنسانية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والذي نسأل الله العظيم أنْ يمتعه بموفور الصحة والعافية ونائب الأمير سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الموقر»ووجّه الحربي رسالته إلى الطلبة قائلاً «للتفوق والنجاح أفق لا حد له فاحرصوا على الجد وبذل الجهد وليكن الإتقان أرضكم والإبداع سماؤكم والإخلاص في كل عمل شعاركم فبهذا تتوج مسيرتكم بالنجاح وأعمالكم بالفلاح فتكونوا خير أبناء لدولتكم التي رعتكم وحفظتكم فليس في الأرض خير من تراب الوطن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock