التطبيقي

النجادة : لا أعطال في الموقع الإلكتروني لاستقبال طلبات الالتحاق

نسبة قبول غير الكويتيين لا تزيد على 5% بـ «التطبيقي»

أكدت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة أن عملية استقبال طلبات الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة تسير بشكل ممتاز دون مشاكل تذكر، عبر الموقع الإلكتروني، حتى اليوم الثاني من عملية التسجيل.
وقالت د. النجادة إنه “لا توجد أي مشاكل أو خلل فني في الموقع الإلكتروني، وفي حال حدوث أي عطل يتم التعامل معه والعمل على معالجته بالتنسيق مع إدارة الحاسب الآلي”.
وأشارت إلى استمرار استقبال طلبات الالتحاق حتى 4 يوليو المقبل، مضيفة أن التسجيل مفتوح لجميع الفئات، سواء كانوا كويتيين أو أبناء كويتيات أو زوجات الكويتيين، أو أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وأبناء العسكريين، وأبناء الدبلوماسيين، والمنح الدراسية، والشهادات القديمة وغيرها.
وأكدت الالتزام برفع جميع الأوراق واستكمال البيانات المطلوبة عبر الموقع، حتى يتم فرزها خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الرغبات تظهر عبر الموقع وفق اللوائح والنظم المعمول بها في القبول ونسبة الطالب في الثانوية العامة، وشددت على ضرورة تسجيل جميع الرغبات اثناء عملية التسجيل.
وذكرت د. النجادة أن آلية قبول الطلبة غير الكويتيين عبر النسبة التي حددتها اللجنة العليا للقبول، على ألا تزيد على 5 في المئة من أعداد المقبولين من فئة الكويتيين، لافتة إلى أن فئة غير الكويتيين تشمل أبناء العسكريين والجنسيات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock