أخبار منوعة

«المنابر القرآنية»: انطلاق فعاليات النادي الصيفي للصم

أعلن أمين سر جمعية المنابر القرآنية د. عصام الفليج، «انطلاق فعاليات النادي الصيفي لأبنائنا وبناتنا الصم في الكويت، بمشاركة 19 طالبا من البنين و34 طالبة من البنات من جميع الأعمار»، موضحا أن الفعاليات تستمر حتى 18 أغسطس المقبل.

وأضاف الفليج، في تصريح صحافي، أن «أنشطة النادي تقام بالتعاون مع النادي الكويتي الرياضي للصم في غرناطة للبنين وفي كيفان للبنات، وتتضمن حلقات تحفيظ القرآن الكريم، ودروس الآداب الإسلامية، والقصص القرآنية، إضافة إلى أنشطة الطبخ والرياضة للبنات، وأنشطة السباحة والرياضة للبنين، كما أنه تم البدء بتنظيم وتسيير أولى الرحلات الترفيهية لطالبات مركز أزاهير لتحفيظ القرآن الكريم لبناتنا الصم».

وقال إن «فعاليات الأندية الصيفية لأبنائنا وبناتنا الصم لا تزال مستمرة»، مبينا أن «الجمعية لن تدخر جهدا في خدمة هذه الفئة، وربطها بكتاب الله، والعمل على اندماجها في المجتمع، كما أن الجمعية تعتزم تكريم أبنائها الصم الفائزين في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده، التي انطلقت لهذا العام وحصد فيها طلابنا ثلاثة مراكز متقدمة، وسيتم تكريم الطلاب والطالبات المتميزين في حفظ القرآن الكريم في حلقاتنا القرآنية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock