التطبيقي

المعهد العالي للطاقة بحث مع «إيكويت» تعزيز التعاون المشترك وتعيين خريجيه

عقد المعهد العالي للطاقة اجتماعاً مع شركة ايكويت ظهر الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري في مقر الشركة الرئيسي في منطقة الاحمدي وذلك تفعيلاً لبروتوكول التعاون والشراكة بين الجانبين.
مثل المعهد العالي للطاقة خلال الاجتماع كل من رئيس مكتب التدريب الميداني م. مشاري الهولي ومن قسم القوى الكهربائية م. فيصل العوضي ومن قسم القوى الميكانيكية م. عبدالعزيز الظفيري ورئيس اللجنة الإعلامية والثقافية بالمعهد م. خالد بوهندي، وكان في استقبال وفد المعهد من شركة ايكويت مدير إدارة الأداء والقوى العاملة في إدارة القوى البشرية أ. حسين الفيلكاوي ومديرة التطوير والتدريب أ. غادة علي، ومن إدارة الموارد البشرية أ. حمد الصايغ ومن إدارة القوى العاملة والتوظيف أ.ضاري البغلي.
وقد أسفر الاجتماع بين الجانبين عن الاتفاق على استئناف التدريب الميداني في مصانع شركة ايكويت في العام التدريبي الحالي 2017-2018 وأظهرت الشركة رغبة كبيرة لاستقبال المزيد من خريجي المعهد في تخصصات سيتم الاعلان عنها قريباً، وطلبت الشركة كذلك من المعهد تنفيذ دورات تدريبية متخصصة لتدريب الموظفين الجدد العاملين في الشركة.
كما تم الاتفاق في إطار التنسيق بين الجانبين على تفعيل التعاون بين إدارة العلاقات العامة في الشركة واللجنة الإعلامية في المعهد للتغطية الإعلامية فيما يخص خريجي المعهد لنشر الوعي وعرض الفرص الوظيفية في الشركة، والتنسيق لإجراء زيارة لموظفي شركة ايكويت من خريجي المعهد العالي للطاقة لمتدربي المعهد لتشجيعهم للتوظيف في الشركة، وقيام مدراء المصانع في شركة إيكويت بزيارة إلى المعهد العالي للطاقة للاطلاع على إمكانيات الورش والمختبرات التي يضمها المعهد.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على قيام وفد من المعهد العالي للطاقة بزيارة إلى مصنع الشركة في منطقة الشعيبة والالتقاء بخريجي المعهد والموظفين من قطاع التشغيل والصيانة في الشركة، وعقد مزيد من اللقاءات المشتركة في إطار جهود الجانبين لتعزيز التعاون والشراكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock