أخبار منوعة

«الكويتية» تدعم مهرجان الكويت للجواد العربي

 

 

 

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية والاهتمام بهوايات الشباب وإبداعاتهم، رعت الخطوط الجوية الكويتية مهرجان الكويت الدولي للجواد العربي، الذي أقيم في مركز الجواد العربي «بيت العرب»، تحت رعاية سامية من سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وبحضور ممثل سمو الأمير وزير الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح، ورئيس مجلس الإدارة في الخطوط الجوية الكويتية سامي الرشيد، وعدد من الضيوف وكبار الشخصيات.
بهذا الصدد، قال الرشيد ان الخطوط الجوية الكويتية تتشرف بان تشارك في رعاية البطولة الدولية لجمال الخيل العربي، خاصة أنها تحت رعاية سامية من سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وان الاهتمام بالخيول من الهوايات الجميلة والمفيدة بسبب تاريخ الخيول العربية وما تتميز به من صفات جمالية وادائها المتميز.
واضاف الرشيد ان هواية ركوب الخيل وتربيتها والاعتناء بمظهرها بمنزلة الميراث، الذي انحدر من الأجداد وسرى في الجيل الناشئ، لذلك فإنه من واجبنا نحو افراد مجتمعنا ان ننمي هذه الرياضة او الهواية، التي تعد لدى الكثير من الناس من أروع الرياضات التي يمكن للإنسان ان يمارسها.
وختم الرشيد قائلا: من المهم اليوم دعم مؤسسات الدولة، ونخص بها مركز الجواد العربي، وذلك لأهمية دوره في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وخصوصاً ان هذا المركز يمثل ريادة الكويت في المحافظة على انتاج الخيول العربية، وهي تعتبر افضل أنواع الخيول في العالم.
المصدر:
القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock