الجامعات الخاصة

الكلية الإسترالية بالكويت تحصد جائزتي «ورقة عمل» و«العرض»

حصدت الكلية الأسترالية بالكويت (ACK) جائزتي “أفضل ورقة عمل” و”أفضل عرض تقديمي” في مؤتمر بوسطن الدولي العشرين للصوت والاهتزازات، والمؤتمر الدولي للهندسة الإلكترونية وهندسة الاتصالات في بوسطن.

وتم تكريم المشاريع الفائزة، حيث فازت ورقة عمل أستاذ مساعد في قسم الهندسة الميكانيكية د. نادر غريب، وفاز العرض التقديمي للأستاذ المساعد في قسم الهندسة الكهربائية لدى الكلية د. محمد فرحات.

وأفادت الكلية، في بيان أمس، بأن المؤتمرين الدوليين تضمنا نخبة من كبار العلماء الأكاديميين والباحثين وعلماء الأبحاث، بهدف تبادل الخبرات ونتائج الأبحاث من كل جوانب الهندسة الميكانيكية والكهربائية، كما يوفران منصة متعددة الأنظمة للباحثين والممارسين والتربويين لعرض ومناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات وأوجه الاهتمام، وكذلك التحديات العملية التي تتم مواجهتها في المجالات ذات الصلة.

وعن ذلك الإنجاز، قال د. غريب وفرحات: “إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نرى ما تحقق من إنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم المستمر من الكلية الأسترالية في الكويت، وسنواصل المشاركة في مثل هذه الفعاليات، لتبادل المعرفة والخبرات مع المجتمعين المحلي والدولي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock