أخبار منوعة

القرية التراثية تطلق فرحة الأعياد الوطنية

أعلنت اللجنة العليا في قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية للموروث الشعبي الخليجي إطلاق فعاليات متعددة، بمناسبة احتفالات الأعياد الوطنية التي تدشن بدءاً من التاسع والعشرين من الشهر الجاري بالاحتفال بمراسم رفع العلم، إيذاناً ببدء احتفالات الكويت الوطنية.

وقال عضو اللجنة ومدير القرية سيف الشلاحي، إن “اللجنة أعدت برنامجاً ترفيهياً خاصاً بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، بتوجيهات كل من وزير شؤون الديوان الأميري رئيس اللجنة العليا للقرية الشيخ علي الجراح، والمستشار في الديوان الأميري والمشرف العام على القرية المستشار محمد ضيف الله شرار”.

وأضاف أن اللجنة خصصت برنامجاً ترفيهياً متميزاً تزامناً مع عطلة نصف العام الدراسي، بهدف استمتاع الطلاب والطالبات وكل أعضاء الأسرة خلال هذه العطلة.

وذكر أن البرنامج يتضمن الكثير من الأنشطة الوطنية والفعاليات المتميزة، ومنها لوحات الفرق الفنية والشعبية والمسابقات الثقافية والرياضية، إضافة إلى الألعاب والدورات التدريبية، ومسابقات برامج البث الإذاعي والتلفزيوني المباشر لوزارة الإعلام، ومسابقات الموروث الشعبي ممثلة في الإبل والفروسية والأغنام والصقور، والمسابقات الترفيهية والتراثية والشبابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock