الجامعات الخاصة

العمر : تسجيل مقررات المستمرين في جامعة الخليج إلكترونياً

  • استكمال جداول الطلبة لـ «صيفي GUST» ينطلق اليوم

يستكمل طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، اليوم، تسجيل جداولهم الدراسية للفصل الدراسي الصيفي المقبل، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للجامعة، وسيبدأ الفصل الدراسي الصيفي يوم الاحد المقبل وسط استعدادات الجامعة لاستقبال الطلبة وتنظيم جداولهم.

وفي هذا السياق، كشف رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا علي العمر، أن تسجيل مقررات الطلبة المستمرين في الجامعة سيفتح اليوم عبر النظام الالكتروني، موضحا ان الرابطة متابعة بشكل مستمر لعملية التسجيل مع الادارة الجامعية من حيث طرح الشعب الدراسية وآلية التسجيل.

وبين العمر، أن فترة تسجيل مقررات الطلبة مستمر حتى الثلاثاء المقبل لاستكمال جداول الطلبة، موضحا ان بداية الفصل الدراسي الصيفي ستبدأ يوم الاحد المقبل.

وطالب الادارة الجامعية بضرورة فتح شعب دراسية اضافية لاستيعاب اعداد الطلبة الراغبين في التسجيل في الفصل الصيفي، إضافة الى فتح شعب دراسية جديدة للفصل الدراسي الصيفي الثاني الذي سيبدأ في شهر يوليو المقبل.

وأكد أن الرابطة تتابع عن كثب عملية تسجيل مقررات الطلبة، وحل جميع العقبات التي تواجههم مع الادارة الجامعية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وحول تسجيل الطلبة المستجدين، بين العمر أن عملية تسجيلهم في تخصصات الجامعة المختلفة مستمر حاليا، داعيا جميع الطلبة الى عدم التردد في طلب المساعدة من اخوانهم اعضاء الرابطة، عن طريق حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، أو ركن الرابطة في منتصف الجامعة، لافتا إلى ان الرابطة بكل أعضائها مستعدة لخدمة الجموع الطلابية، وتوفير كل مستلزماتهم والإجابة عن كل تساؤلاتهم التي تخص مسيرة الدراسة في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock