جامعة الكويتقسم السلايدشو

العدواني : قرار مجلس قسم الكيمياء بكلية العلوم بحل المقررات الموحدة يضر بمصلحة الطلبة

أكد رئيس جمعية طلبة العلوم بجامعة الكويت جراح العدواني ان الجمعية تستنكر قرار مجلس قسم الكيمياء بكلية العلوم بحل المقررات الموحدة للقسم وجعلها مقررات غير موحدة.
وقال العداوني انه قد تم تغيير مواعيد واوقات الاختبارات النهائية بحيث كل شعبة تختبر بحسب وقت المحاضرة في فترة الاختبارات النهائية مما يترتب عليه تعارض بين اوقات الاختبارات النهائية لدى عدد من الطلبة.
وذكر العداوني ان هناك عددا من الطلبة الوافدين والخليجيين قد غادروا البلاد بعد قرار مجلس الكلية بجعل الاختبارات الموحدة عن بعد مما سيؤثر على المستوى العلمي والدراسي للطلبة وحيث ان هناك طلبة سيضطرون الى عدم حضور الاختبار بسبب حصول تعارض بين المواد.
وافاد العدواني بأنه توجه بكتب رسمية باسم الجمعية الى كل من عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د.علي المطيري والى عميد كلية العلوم بجامعة الكويت د.عبدالهادي بوعليان لاستنكار قرار مجلس قسم الكيمياء الذي يضر بمصلحة الطلبة.
وكشف العدواني ان بعد مطالبة جمعية طلبة العلوم فيما يخص قرار قسم الكيمياء تم حل مشكلة تغيير أوقات الاختبارات وسيتم عقد الاختبارات في موعدها كما هو موضح في النظام الجامعي لكن لازالت حتى الآن اشكالية حل المقررات الموحدة للقسم وجعلها مقررات غير موحدة قائمة ولم يكن هناك اي تجاوب بخصوصها.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock