وزارة التربية

العازمي لمديري المناطق: اعدلوا في توزيع المعلمين وسجلوا «البدون» حسب سكنهم

دعا وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي مديري المناطق التعليمية الى ضرورة طي صفحة الماضي ومضاعفة الجهود لخدمة العملية التعليمية، مشيرا الى ان الفترة الماضية مرحلة وعدت وسنعمل جميعا على الارتقاء في المنظومة التربوية.

جاء ذلك خلال اجتماعه صباح امس مع مديري المناطق التعليمية بحضور وكيل وزارة التربية بالإنابة يوسف النجار ووكيل التعليم العام بالإنابة فهد الغيص والوكيل القانوني د.بدر بجاد.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» ان الوزير العازمي اطلع على التقارير التي قدمها كل مدير منطقة الخاصة بميزانيات المعلمين والمعلمات، مؤكدا على أهمية وجود عدالة في التوزيع. وأضافت المصادر انه تم التطرق الى سير العمل في المدارس وتوفير الاحتياجات اللازمة خاصة بعد عودة الاستقرار في الميدان التربوي، مشيرة الى انه تم بحث الاستعدادات لاختبارات الفترة الأولى وضرورة العمل على إيجاد بيئة جاذبة للطلبة.

ودعا الوزير العازمي مديري المناطق التعليمية الى ضرورة تسهيل إجراءات تسجيل أبناء غير محددي الجنسية «البدون» الذين تنطبق عليهم الشروط في المدارس حسب عنوان السكن.

وبينت المصادر ان الاجتماع لم يتطرق الى نتائج التحقيق، لافتة الى ان الوزير لم يبلغهم بأي شيء في هذا الجانب بل ان الاجتماع يعد تجديد ثقة ورفع معنويات القيادات التربوية.

وأضافت ان الوزير العازمي سيعقد اجتماعا لاحقا مع موجهي عموم المواد الدراسية للاطلاع على الخطة الدراسية.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock