جامعة الكويت

الصحة العامة احتفت بالأعياد الوطنية


أقامت كلية الصحة العامة بجامعة الكويت احتفالا بمناسبة الأجواء الوطنية التي تشهدها دولة الكويت متمثلة بالعيد الوطني وعيد التحرير بمشاركة موظفي الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
وأعرب عميد الكلية أ.د.هاري فاينيو عن اعجابه بحرص أبناء الكويت على الاحتفال بهذه المناسبة واحياءها ، مبينا أنها بمثابة دافع وحافز للعمل المستمر والدؤوب بشتى المجالات لاستكمال مسيرة التطوير والتنمية لهذا البلد .
وأشار د.فاينيو أن الكلية بمثابة مولود جديد انضم حديثا لجامعة الكويت ، و يمثل إضافة تعليمية تهدف لتطوير السياسات العامة لمختلف مؤسسات الدولة كي تتماشى مع صحة الانسان ، إضافة إلى نشر مفهوم الصحة العامة وتطبيقه بكافة المجالات وتأهيل الكوادر لتفعيل هذا التوجه بالشكل الصحيح.
من جهته كشف القائم بأعمال المدير الإداري محمد مال الله أن الكادر الوظيفي الخاص بخريجي الكلية في عهدة الجهات المعنية لاعتماده قريبا .
وذكر أن وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق عن عزمها توفير 400 درجة وظيفية في هذا المجال خلال 5 سنوات ، منوها أن هناك فرص وظيفية أخرى لخريجي الصحة العامة بمختلف وزارات ومؤسسات الدولة أيضا ناهيك عن القطاع الخاص.
واختتم مال الله حديثه بقوله أن كلية الصحة العامة حريصة على استثمار مثل هذه المناسبات لترسيخ الأجواء العائلية بين الموظفين وأعضاء هيئة التدريس بعيدا عن ضغوطات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock