وزارة التربية

«الشايع» تحضِّر لإطلاق برنامج التدريب الصيفي للطلبة

– بدء التسجيل على موقع «إعادة الهيكلة»

أعلنت شركة محمد حمود الشايع عن مشاركتها في برنامج التدريب الصيفي، بالتعاون مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، للسنة الحادية عشرة على التوالي. ويوفر هذا البرنامج العديد من الفرص للطلبة الكويتيين من المدارس والجامعات للعمل في محال العلامات التجارية العالمية التي تديرها الشركة، بغية تعريفهم على بيئة العمل في القطاع الخاص وتشجيعهم على العمل في محال التجزئة.

وسيتمكن المشاركون في البرنامج من اكتساب المهارات الأساسية في قطاع التجزئة من خلال العمل في محال ومقاهي شركة الشايع لمدة أربع ساعات يومياً على مدى أربعة أسابيع متتالية بدءاً من الأول من يوليو المقبل. وتشارك العديد من العلامات التجارية العالمية في هذا البرنامج مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأميركان إيغل، وجاك ويلز، وفيكتوريا سيكريت، ونكست، وبايليس، وباث & بودي وركس، وماك، وبوتري بارن، وكيدزانيا.

وسيتعرف المتدربون خلال فترة تدريبهم في المحال على كيفية إدارة المحال وتشغيلها واكتساب العديد من المهارات في المبيعات وخدمة الزبائن وعرض المنتجات وإدارة المخزون وغيرها من المهارات الأساسية لإدارة محال التجزئة. ويهدف البرنامج الصيفي أيضاً إلى تعريف المتدربين على متطلبات العمل في قطاع التجزئة من خلال منحهم فرصة فريدة للتدرّب لدى محال أشهر العلامات التجارية العالمية.

ينضم مئات الطلبة كل عام للعمل لدى محال شركة الشايع، وهو دليل على الشراكة المتينة مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة التي تقوم على رؤية مشتركة في تشجيع الشباب الكويتيين على العمل في القطاع الخاص، ومساعدتهم على القيام بدور فاعل في التنمية الاقتصادية.

وبهذه المناسبة، قال أندرو ستوتر بروكس مدير التطوير والتعليم الإقليمي في شركة الشايع: «يسرنا أن ندعو الطلبة إلى الانضمام لبرنامج التدريب الصيفي والعمل معنا في قطاع التجزئة. وأرجو أن تسهم هذه التجربة في تنمية مهاراتهم المهنية والعملية في قطاع التجزئة وتقديم لمحة عن بيئة العمل في هذا القطاع الحيوي».

يمكن للراغبين في التسجيل في برنامج التدريب الصيفي زيارة موقع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة http://www.mgrp.org.kw/ar/serv/Pages/STP_Main.aspx. والموعد النهائي للتسجيل 9 يونيو المقبل.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock