الجامعات الخاصة

الزكري: بدء الدراسة في فروع جامعة «AOU» السبت المقبل

«حريصون على تطوير العملية التعليمية وجودة البرامج»

أعلن رئيس الجامعة العربية المفتوحة د. محمد الزكري بدء الدراسة يوم السبت المقبل في جميع فروع الجامعة الـ (9) الموجودة في عدد من الدول العربية، بعد استكمال كل الاستعدادات اللازمة وجاهزية الهيئات التدريسية والإدارية لمباشرة الدراسة في كل تلك الفروع، ومنها في الكويت.

وقال د. الزكري في تصريح صحافي، أمس، إن “الجامعة تتطلع لأن يكون العام الدراسي الجديد مميزاً للإنجاز وتحقيق الرؤى المنشودة”، مشيراً إلى أهمية ما شغل به مجلس الأمناء وأعضاء الهيئة الاكاديمية والإدارية في الجامعة على مدى الفترات السابقة من اهتمام متواصل لتقديم كل الإمكانيات وتوفير جميع المستلزمات الأكاديمية والإدارية والمكانية اللازمة للدراسة ولسير العملية التعليمية وفقاً لنظام التعليم المدمج، الذي كان للجامعة العربية المفتوحة على المستوى الإقليمي والعربي السبق في تبني تقديمه بالشراكة مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

وأشار إلى أن الجامعة منذ انطلاقة مسيرتها عام 2002 تولي الحرص والاهتمام الشديد بتطوير العملية التعليمية والتركيز على جودة البرامج التي تقدمها وضخ المزيد من الموارد البشرية المؤهلة، بهدف مساعدة الطلبة وإذكاء روح المنافسة الخلّاقة مع الجامعات الزميلة بما ينسجم مع متطلبات برامج الخطط الاستراتيجية للتنمية المأمول تحقيقها في جميع دول الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock