طلبتنا في الخارج

«الراية» تزكي العدواني منسقاً والعبلاني نائباً

أعلن أمين سر قائمة الراية في المملكة المتحدة محمد الكندري تزكية الهيئة التنسيقية الجديدة في الجمعية العمومية التي عقدت الأسبوع الماضي في مانشستر، وأسفرت عن اختيار عصام العدواني منسقا عاما، وليال العبلاني نائبا له، ومحمد الكندري أمينا للسر، ومحمد اسدالله امينا للصندوق.

وقال الكندري، في تصريح أمس، إن الجمعية العمومية اختارت فيصل الفضلي مسؤولا للشؤون الإدارية، وهاشم أشرف رئيسا للجنة المستجدين، وهاشم المزيدي رئيسا للجنة القطاعات والشعب، وعبدالعزيز الكندري رئيسا للجنة الطلابية.

واضاف انه تم ايضا اختيار إيمان العلي رئيسة للجنة الاكاديمية، وعبداللطيف الأحمد رئيسا للجنة الإعلامية، وفاطمة الملا رئيسا للجنة العلاقات العامة، ومهدي بوشهري رئيسا للجنة الثقافية، وشهد الصراف رئيسا للجنة الاجتماعية.

وذكر أن الجمعية ناقشت التقرير المالي والإداري لعام 2018-2017، ومجموعة من التوصيات لتطوير الأداء، ومنح أعضاء الجمعية العمومية الثقة لهيئة التنسيق السابقة، التي شكرت بدورها جميع الأعضاء العاملين في القائمة على جهودهم طوال العام النقابي.

ووجه المنسق العام عصام العدواني شكره إلى أعضاء الجمعية العمومية كافة، وللتنسيق السابق خاصة، على جهودهم المبذولة في الساحة النقابية طوال العام النقابي المنصرم، داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف لتقديم جميع الجهود للقائمة، وخدمة أهدافها ومبادئها الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock