غير مصنف

«الرؤية الشرعية»: الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك

أعلنت هيئة الرؤية الشرعية الكويتية اليوم السبت تعذر رؤية هلال شهر رمضان لهذه الليلة ليكون بذلك يوم غد الأحد هو المتمم لشهر شعبان وبعد غد الإثنين أول أيام الشهر المبارك.
وقال رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمتي التمييز والدستورية رئيس هيئة الرؤية الشرعية المستشار يوسف المطاوعة في بيان إن (الهيئة) لم تتثبت خلال اجتماعها اليوم السبت من رؤية هلال شهر رمضان وبذلك يكون يوم غد الأحد هو المكمل لشهر شعبان وبعد غد الاثنين الموافق السادس من مايو 2019 أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1440 هجرية.
وأضاف المطاوعة أنه بهذه المناسبة تتقدم هيئة الرؤية الشرعية إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والقيادة السياسية وإلى المواطنين كافة وأمتنا العربية والإسلامية بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بأن يكون هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة على الجميع وأن يتقبل الله من المسلمين صيامهم وصالح أعمالهم ويعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز بمزيد من التقدم والازدهار.
بدوره تقدم وزيرالعدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار الدكتور فهد العفاسي في كلمة له إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والقيادة السياسية وإلى جميع المواطنين والمقيمين والأمتين العربية والإسلامية بأصدق آيات التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ودعا العفاسي المولى عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة وأن يتقبل صيامنا وقيامنا وأن يتم نعمته على ربوع وطننا العزيز في ظل قيادة سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

المصدر:
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock