الجامعات الخاصة

الخرافي: الكلية منشأة تعليمية تعد بمستقبل أكاديمي باهر

«الأمريكية الدولية» تفتح أبوابها لاستقبال الطلبة في أغسطس

افتتحت الكلية الأمريكية الدولية أبوابها لاستقبال طلبتها لبدء عامها الدراسي مع نهاية أغسطس المقبل 2019.
وبهذه المناسبة، أشادت رئيس مجلس الأمناء د ..فايزة الخرافيبهذا الصرح الأكاديمي الشامخ الذي يستوفي مختلف شروط التعليم المتقدم من تصميم متقدم على أيدي أفضل وأشهر المكاتب الهندسية العالمية وأكثرها عراقة وخبرة، ما يكفل للطالب مختلف المرافق التي تتيح له فرص الإبداع والإنجاز العلمي.
وأكدت الخرافي على ما تعد به هذه المنشأة التعليمية من مستقبل أكاديمي باهر باعتبار ثقة القائمين عليها وإيمانهم العميق بأن نماء المجتمع وازدهاره مرتبط بالتحصيل العلمي وتهيئة الطلبة لمواجهة كل التحديات والتغلب على كل العقبات التي تحول دون تحقيق نجاحهم، وتسليحهم بالقدرات اللازمة لأداء دورهم في المساهمة ببناء وطنهم.
وأضافت الخرافي ان الكوادر التعليمية والإدارية يتمتعون بخبرات ومؤهلات عالية قادرة على تحقيق أهداف هذا الصرح الكبير وعلى أكمل وجه.
من جهتها، أفادت د.ماريا كرومت رئيس الجامعة، بأن أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة وأن المنشأة شيدت على أسس مهنية وعلمية وفنية ذات مستوى رفيع، مبينة أن البرامج المتقدمة تم إعدادها من قبل خبراء المناهج، وأن المرافق المتوافرة تلبي جميع احتياجات الطلبة لتجعل من المبنى بيئة مشجعة لإقبالهم على التعليم وقضاء يومهم كاملا في رحابه.
وبينت كرومت ان هذا الصرح سيحتضن أكبر مكتبة جامعية في الكويت، فضلا عن الفصول المجهزة بالمعدات العلمية والمختبرات والقاعات الدراسية الجاذبة وصالات رياضة بمقاييس عالمية، وسواها من كافتيريات ومطاعم ترضي جميع الأذواق وأماكن تجمع الطلبة.
هذا، وتمنح الكلية طلبتها درجتين علميتين، درجة الدبلوم ودرجة البكالوريوس كما هو معمول في الكثير من الجامعات الأمريكية، وذلك لمنحهم فرصا مختلفة لاختيار ما يناسبهم.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock