قسم السلايدشو

«الخدمة المدنية» يدعو المواطنين الراغبين بالعمل للتسجيل إلكترونياً بدءاً من فجر غد الجمعة

أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتي فتح باب التسجيل للكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية خلال الفترة الـ 65 للتوظيف اعتباراً من فجر يوم غد الجمعة ولغاية منتصف ليل الجمعة 21 الجاري.

وأكد الديوان في بيان صحفي اليوم الخميس ضرورة الالتزام بالمواعيد التي ستحدد لهم من قبل النظام، مشيراً إلى أن مراجعة مقره ستكون خلال الفترة الصباحية وأثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً.

وأوضح أنه حرصاً على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات التسجيل.

وذكر أنه سيتم استقبال المراجعين في صالة الاستقبال بالدور الأرضي بمبنى الديوان الكائن في منطقة الشويخ الإدارية (ب) شارع المطار أما بالنسبة للمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة فعليهم مراجعة إدارة الاختيار لاستيفاء إجراءات التسجيل بالديوان.

وأفاد بأن التسجيل من خلال الموقع الالكتروني (www.csc.gov.kw) يتم باتباع خطوات محددة من لحظة بدء عمل النظام الآلي الساعة 12 صباحاً من فجر يوم غد الجمعة وعلى مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

المصدر :

كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock