وزارة التربية

الحربي يوجه بإعداد «الخروجيات» للمعلمين والإداريين

وجّه وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي القطاع الإداري والتعليم العام بالوزارة بتبليغ الإدارات المعنية بإعداد الخروجيات للمعلمين والإداريين الوافدين للسماح لهم بمغادرة البلاد مراعاة للضغوط النفسية والاجتماعية وراحتهم بين ذويهم.

وقال الحربي لـ “كونا” امس ان هذا الإجراء يأتي تقديراً لظروف المعلمين الوافدين النفسية والاجتماعية ويشمل جميع الجنسيات بلا استثناء الراغبين في المغادرة.

وأوضح أنّه بعد تجهيز الخروجيات والانتهاء منها سيتم تحديد آلية للتسليم وفق إجراءات معينة ستحددها الوزارة لاحقاً على أن يبدأ إعداد الخروجيات بدءاً من اليوم الاثنين ليتسنى للوزارة وضع آلية التسليم لتجنب الازدحام التزاما بتعليمات وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد الحرص على مراعاة الحالة النفسية لجميع موظفي الوزارة من المواطنين والوافدين في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد وتأثيراته السلبية على المواطن والمقيم.

وكان وزير التربية وزير التعليم العالي أعلن قبل أيام أن استئناف الدوام للهيئة الإدارية والتعليمية في المرحلة الثانوية سيكون في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock