قسم السلايدشوالتطبيقي

الحجرف: توفير الكوادر الوطنية اللازمة لتلبية احتياجات البلاد في دعم خطط التنمية الشاملة

 

 

 

تقدم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتكليف المهندس حجرف الحجرف بأصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي الكريم، بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير لبلدنا الغالي الكويت .

واستذكر الحجرف في هذه الأيام الوطنية المباركة البطولات والتضحيات التي قدمها الشعب الكويتي الكريم في سبيل بقائه ونهضة بلده الكويت، متحديا الصعوبات والمعوقات بكل جد وهمة عالية، واضعا نصب عينيه أمن الكويت وأهلها، فمن أجل الكويت قدمت الأرواح والأموال، مستذكرين بكل الفخر والاعتزاز شهداء الكويت الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الكويت داحرين العدوان الغاشم على الكويت.

وقال الحجرف ان الهيئة وضعت على عاتقها مسؤوليتها تجاه الوطن في خلق جيل يؤمن بقيمة العلم والتعليم وأنه اللبنة الأساسية في بناء الوطن،
من خلال تحقيق الغرض الرئيسي من إنشائها وهو توفير الكوادر الوطنية اللازمة لتلبية احتياجات البلاد في دعم خطط التنمية الشاملة وترسيخ القناعة بأن كل مواطن هو جزء من الثروة البشرية التي يجب استثمارها وتنميتها، حيث نجحت ومنذ إنشائها في تزويد سوق العمل الكويتي بآلاف من الخريجين والخريجات في مختلف التخصصات الإنسانية والتطبيقية ثم توزيعهم في شتى مواقع العمل بالدولة.

وأضاف الحجرف أن التنمية والتعليم في الكويت قد شهدا تطورا ملحوظا بشتى مراحله المختلفة وبشكل خاص التنمية والتقدم في قطاع التعليم التطبيقي والتدريب منذ عام 1982 وحتى الآن، وماله من دور في تعميق مفهوم العطاء اللا محدود وتنمية الإحساس بالمسؤولية تجاه الوطن.
وأشار إلى القفزة النوعية في مجال التعليم التطبيقي والتدريب من خلال إدخال التكنولوجيا ووسائل التعليم الحديثة في المقررات الدراسية، وذلك للحصول على أفضل المخرجات التعليمية موضحا أن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تسعى دائما إلى مواكبة تطورات العصر الحديث ودفع عجلة التعليم إلى الأمام في مصاف المؤسسات التعليمية والأكاديمية العالمية.

وأمل الحجرف أن تكون هذه الأعياد بوابة الأمن والسلام والاستقرار للكويت، داعيا الله عز وجل أن يحفظ صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين ، وتعود علينا هذه الأعياد في كل عام والجميع بخير وعافية، وأن يستمر التعليم بالتقدم لكي تحظى الكويت بجيل يضع رفعة الوطن نصب عينيه.
حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock