التطبيقيجامعة الكويتقسم السلايدشو

الجامعة و«التطبيقي»: تعديل التقويم الدراسي والتدريبي لعام 2019-2020

أعلنت جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدء الإجراءات التنظيمية المطلوبة لتعديل التقويم الدراسي لمختلف الكليات للعام الدراسي 2019-2020.
وقالت الجامعة اليوم إنها تناقش وتدرس من قبل اللجان المختصة في كل كلية من الكليات الـ15 بالجامعة التعديلات المطلوبة على التقويم الدراسي.
وأضافت إنها تقوم إلى جانب تعديل التقويم الدراسي للعام 2019-2020 بوضع التقويم الدراسي للعام 2020-2021 فيما يتوافق مع قرارات مجلس الوزراء بشأن تعطيل الدراسة في الجامعات والكليات الحكومية والخاصة.
وأشارت إلى أنها ستطرح التقويم الدراسي الجديد في وقت لاحق بعد انتهاء عمل اللجان المختصة بذلك في مختلف كليات الجامعة من مناقشتها.
في سياق موازٍ، أعلن المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف إن الهيئة ستقوم بعمل الإجراءات التنظيمية المطلوبة بتعديل التقويم الدراسي والتدريبي لعام 2019-2020.
وقال المضف في تصريح صحفي اليوم إنه سيتم التعديل بعد مناقشته ودراسته من اللجان المختصة بالهيئة وسوف تعلن عن هذه التعديلات في وقت لاحق.
وأوضح أن هذا التعديل بناء على قرار مجلس الوزراء بتمديد تعطيل الدراسة واستئنافها في الرابع من أغسطس المقبل والصادر عقب اجتماع المجلس أمس سائلاً المولى لأن يحفظ الكويت وشعبها ومن يقيم عليها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock