قسم السلايدشووزارة التربية

«التعليمية» تستدعي ذوي الطالب البلوشي

 

 

 

 

 

 

بدأت لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد أمس في دراسة قضايا عدة، منها التحقيق في وفاة الطالب عيسى البلوشي، وقضية الطالب حسين الموسوي في استراليا والحالات المشابهة لها، بالاضافة الى قضية التعيينات في وزارة التربية وجامعة الكويت والتطبيقي.
وقال رئيس اللجنة د. عودة الرويعي: قررت اللجنة استقبال جميع شكاوى المتضررين من طلبة وموظفين في وزاره التربية او الكليات او المعاهد والمكاتب الثقافية الخارجية، مشيرا إلى أن اللجنة طلبت حضور احد من ذوي الطالب المتوفى مع التقارير الخاصة بهذه الواقعة.
وأوضح الرويعي أن اللجنة ستشرع في التحقيق في القضايا المشابهة من دون استثناء، ومنها كسر يد أحد الطلبة البدون.
وأضاف: سنبحث ملف الجامعات والشهادات المعتمدة وغير المعتمدة والاسئلة البرلمانية الموجهة لوزير التربية بهذا الصدد، مشيرا الى ان لديهم حاليا مشكلة فيما يخص التعيينات في منصب مدير عام للمعهد التطبيقي، وكذلك الشواغر والمناصب في وزارة التربية وجامعة الكويت، وكذلك بعض المناصب في المكاتب الخارجية.

شعار المصالحة
من جهه اخرى، أعرب الرويعي عن أمله {أن تطوى صفحة القضايا الخاصة بنواب الأمة والشباب الوطني وأيضا كل من لديه قضية في المحاكم خاصة بامور سياسية ، والعمل على تحصين الجبهة الداخلية وان تكون المصالحة شعار للمرحلة المقبلة}.
ودعا الرويعي لطي جميع الصفحات التي من شأنها تعكير الصف والموقف السياسي ، مشيرا إلى أن {الكويت بحاجة للجميع ولا يجب ألا تستمر هذه الخلافات تحت أي شعار}.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock