التطبيقي

“التطبيقي” توقع مذكرة تعاون مع “شركة كرييتف بتس سوليوشنز”

ابرمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب متمثلة بالمدير العام بالإنابة م. طارق العميري و شركة كرييتف بتس سوليوشنز Creative Bits Solutions ممثلة بالدكتور أحمد الفيلكاوي مذكرة تعاون في اطار دعم العمل المهني والحرفي وتطوير السبل الإبداعية لمواكبة التطور العالمي و تماشيا مع خطة التنمية الكويتية لتعزيز الابتكار و المنافسة العالمية في مجالات الصناعة الرقمية و التكنولوجيا الصناعية.

وتنص الاتفاقية في اهم بنودها على التنسيق بين الجهتين في التدريب الميداني للطلبة اصحاب التخصصات التي تخدم مجال التصنيع الرقمي , وعقد الدورات التدريبية للهيئة و المجتمع وتقديم الدعم الفني واللوجستي للهيئة وامدادها بالاستشارات الللازمة.

حضر توقيع الاتفاقية كل من مدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي, و رئيس قسم الاعمال الميكانيكية بمعهد التدريب الانشائي م. عيسى بن عيسى.

وبهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بالانابة م. طارق العميري أن الهيئة تضع نصب اعينها الاهتمام بتكوين شباب لهم مهارات تصنيعية و ابداعية. موضحا أن من خلال تعاون التطبيقي مع شركة “كرييتف بتس سوليوشنز” ستكون الكويت في الخارطة العالمية بالنسبة لورش Fabrication Lab, متمنيا أن يتم التواصل مع الجهات المختلفة في دولة الكويت في هذا المجال, متمنيا التوفيق لجميع القائمين على هذا الموضوع للوصول إلى الهدف بأن تكون هناك قاعدة علمية ومهارات شبابية مصقولة تنتج وتبدع لدولة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock