قسم السلايدشوالتطبيقي

“التطبيقي” تعلن نتائج القبول لخطة الشواغر للعام الدراسي 2018/2019

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة لخطة الشواغر للعام الدراسي 2018/2019.

وصرحت الأستاذ الدكتور رباح محمد النجاده عميد القبول والتسجيل بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والأسرى ممن تنطبق عليهم شروط القبول للفصل الدراسي الثاني وبلغ عددهم (2353) طالب وطالبة.

وتابعت عميد القبول والتسجيل موضحة أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب النسب والرغبات على خمس كليات هي التربية الأساسية والدراسات التجارية والدراسات التكنولوجية والعلوم الصحية والتمريض، بالإضافة الى قطاع التدريب بكافة معاهده ودوراته التدريبية الخاصة.

أما المنح وتخصص أمن وسلامة فسيتم إعلان قبولهم لاحقا.

كما نوهت بأن المقبولين في تخصص تفتيش أمن المطار مشروط بإستكمال باقي إجراءات القبول.

وبينت الدكتورة رباح النجاده أنه بالإمكان الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الرابط http://www.paaet.edu.kw .

ودعت جميع الطلبة المقبولين في خطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني والمطلوب منهم تسليم المستندات ضرورة مراجعة الهيئة بمنطقة العديلية صالة 7 في المواعيد المحددة باستمارة التقديم لتأكيد القبول مصطحبين جميع المستندات المطلوبة (وللتأكد من المستندات المطلوبة يمكن الدخول على موقع الهيئة).

– ونوهت الى ضرورة قيام الطلبة المقيدين في جامعة الكويت والبعثات الداخلية والخارجية الى سحب اوراقهم من تلك الجامعات وتسليم شهادة لمن يهمه الأمر ( غير مقيد ) من جامعة الكويت أو التعليم العالي في مبنى 7 بالهيئة بالفترة من 16/12 الى 19/12/2018 .

كما دعت الطلبة المعلنة أسماؤهم بضرورة مراجعة كلياتهم وفقا للمواعيد التالية:

الأثنين 21/1/2019 إلى الثلاثاء 22/1/2019.

المقابلات الشخصية لكل من المقبولين في (كلية التربية الأساسية بالعارضية، كلية العلوم الصحية وكلية التمريض بالشويخ)، علما بأن القبول مشروط باجتياز المقابلة الشخصية.

– الثلاثاء 22/1/2019 إلى الأربعاء 23/1/2019.

امتحان مستوى اللغة الانجليزية للمقبولين في جميع الكليات ( كلية التربية الأساسية وكلية الدراسات التجارية بالعارضية، كلية الدراسات التكنولوجية وكلية العلوم الصحية وكلية التمريض بالشويخ).

– الأحد 27/1/2019 بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني.

– اللقاءات التنويرية الخاصة في قطاع التدريب سيتم الإعلان عنها في موقع الهيئة الالكتروني لاحقا.

وفي النهاية أكد عميد القبول والتسجيل أ.د. رباح النجاده على ضرورة قيام كافة المقبولين بالدخول على صفحة الهيئة الالكترونية لمعرفة كافة المواعيد الأخرى الضرورية المتعلقة بقبولهم وتسجيلهم، وجداولهم الدراسية.

مع ضرورة الحرص على الدخول على برنامج المرشد الالكتروني لطلبة الكليات على موقع الهيئة E-advisor.paaet.edu.kw

للاطلاع على كافة التوجيهات الارشادية وخططهم الدراسية والقوانين واللوائح الدراسية.

وأكدت ضرورة الدخول على برنامج التسجيل للاطلاع على جداولهم الدراسية قبل بدء الدراسة banner.paaet.edu.kw

والحرص على متابعة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بعمادة القبول والتسجيل للاطلاع على كافة الارشادات والمواعيد التي تهم الطلبة والرد على استفساراتهم بواسطة موظفين مختصين بالتسجيل.

واختتمت تصريحها بتقديم التهنئة للطلبة والطالبات المقبولين وأولياء أمورهم متمنية لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.

للتواصل الاجتماعي بعمادة القبول والتسجيل :

Twitter:@adrg_paaet

Instagram:@adrg_paaet

Snapchat:@adrg_paaet

للتواصل الاجتماعي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي :

Twitter:@prmo_paaet

Instagram:@prmo_paaet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock