قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

التطبيقي تسّكن جميع المناصب الشاغرة

أكد أنَّ الهيئة ماضية في تنفيذ توجيهات وزير التربية

د. وليد الحمد عميداً لخدمة المجتمع وبسمة الصفار للمكتبات وفنيس العجمي لمكتبة الطالب والمتروك للتوريدات

أكاديميا/ خاص

تتجه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إلى تسكين المناصب الشاغرة لديها بشكل مؤقت لحين إنتهاء اللجان المختصة من اختيار المسؤولين المرشحين لتلك المناصب.

وكشف مصدر مطلع لـ(أكاديميا) عن توجه إدارة التطبيقي لإسناد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر إلى مساعد العميد الدكتور وليد الحمد وتعيينه لحين اجتماع اللجنة المشكلة لإختيار عميد خلفاً للدكتور عبدالرحيم الكندري، وتعيين بسمة الصفار عميداً للمكتبات خلفاً للدكتور أحمد الخليفة.

وتعيين إسناد إدارة مكتبة الطالب إلى المهندس فنيس العجمي بالإضافة إلى عمله الأصلي مديراً لإدارة الخدمات العامة، وتكليف عبدالعزيز المتروك بإدارة المخازن بإلاضافة إلى عمله الأصلي مديراً لإدارة التوريدات، وندب نادية ندوم للمكتب الفني بالإضافة إلى عملها مديراً لإدارة المعاهد الأهلية.

وأوضح المصدر بأن الإدارة ستتخذ هذه الخطوة لحين الإنتهاء من اعتماد الهيكل التنظيمي وإنتهاء اللجان المشكلة بإختيار العمداء من أعمالها ورفع أسمائهم إلى إدارة التطبيقي لإعتمادها، لافتاً إلى أنّ الهيئة ماضية في عملية الإصلاح الأكاديمي والإداري والوظيفي لجميع قطاعاتها.

مشدداً على أنَّ التطبيقي تعمل وفق توجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي بإصلاح الهيكل الإداري والوظيفي، مؤكداً بأنَّ المناصب الإشرافية الإدارية للإداريين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock