التطبيقي

التطبيقي»: تسكين المناصب الإشرافية مباشرة

«

القطان: التحاق حملة الشهادات دون الثانوية منتصف يوليو المقبل

أعلن المضف استمرار استقبال خريجي الثانوية العامة، بشكل كبير عبر الموقع الإلكتروني.

أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف ان هناك العديد من المناصب الاشرافية التي اوشكت على الفراغ وسيتم تسكينها بشكل مباشر، مشيرا إلى أن الهيئة مقبلة على العديد من المشاريع، ومنها مشاريع قيد الدراسة حاليا سيتم الاعلان عنها حين الانتهاء من اعدادها بشكل كامل.

جاء ذلك خلال استقبال المضف جموع المهنئين من كوادر الهيئة بمناسبة عيد الفطر، وحضر الاستقبال نواب المدير وعمداء الكليات والمعاهد في ديوان الهيئة امس.

وأوضح المضف، ان الاقبال على التسجيل في الهيئة من خريجي الثانوية العامة كبير وما يزال مستمرا، مبينا انه “منذ تم فتح باب القبول على الموقع الالكتروني هناك اقبال كبير على جميع التخصصات الموجودة”، آملين “ان نستطيع تلبية جميع رغبات الطلبة وباب القبول مفتوح حتى تاريخ 12 يوليو القادم والذي ينتهي بعد اغلاق جميع الجهات التعليمية الاخرى من التسجيل مثل جامعة الكويت وخطة البعثات”.

وأضاف المضف ان “هذه فرصة سعيدة لالتقاء جميع منتسبي الهيئة للتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد لتقديم اصدق التهاني والتبريكات لمقام سمو امير البلاد وولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء والحكومة الرشيدة وجميع ابناء الشعب الكويتي كافة”.

ومن جانب آخر، أعلن مدير إدارة قبول وتسجيل المتدربين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حمود القطان استقبال طلبات الالتحاق بقطاع التدريب لحملة الشهادات دون الثانوية والراغبين في الالتحاق بمعاهد التدريب والدورات الخاصة للعام التدريبي 2018-2019 سيكون من خلال التقديم الإلكتروني عن طريق الموقع الرسمي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في منتصف شهر يوليو المقبل.

وأشار القطان في تصريح صحافي أمس إلى أنه على الراغبين في التسجيل متابعة موقع الهيئة ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمكتب العلاقات العامة والإعلام وذلك لمعرفة الموعد الرسمي لفتح باب التسجيل وتفاصيل الدورات والشروط اللازمة للتقديم والتي ستكون متوفرة على الموقع الرسمي www.paaet.edu.kw.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock