التطبيقي

«التطبيقي» تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من «تفتيش أمن المطار»

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور محمود العوضي وعدد كبير من قياديي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ووزارة الداخلية نظم المعهد العالي للخدمات الإدارية حفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج «تفتيش أمن المطار» وذلك صباح اليوم الاربعاء الموافق 12 ديسمبر الجاري على مسرح ديوان عام الهيئة الجديد بالشويخ.
وأعرب مدير المعهد العالي للخدمات الإدارية د. أحمد العازمي عن بالغ سعادته بتخريج نخبة جديدة من أبناء المعهد في تخصص «تفتيش أمن المطار» للعام التدريبي 2018-2019، مؤكداً ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تولي جل اهتمامها وتسخر كافة إمكاناتها لرعاية أبنائها من الطلاب والطالبات وتعمل دائماً على الارتقاء بمستواهم الأكاديمي والمهني لتخريج كوادر فنية مؤهلة ومدربة تواكب أحدث نظم التعليم والتدريب العالمية ولكي يسهموا بسواعدهم في نهضة وطننا الحبيب الكويت.
وقدم د. العازمي خالص شكره وتقديره الى مدير عام الهيئة د. علي المضف لشموله برعايته هذا الحفل، ولحرصه وتشجيعه الدائم لكافة الانشطة والفعاليات التي تسهم في النهوض والارتقاء بكافة جنبات العمل في الهيئة، موصلاً الشكر الى نائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري لجهوده المخلصة والمتواصلة لتحقيق اهداف المعهد المتمثلة بتنمية القوى العاملة الوطنية ودفع عجلة التطوير في البلاد بالتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة، متوجهاً بالشكر الى وزارة الداخلية لتعاونها المخلص في إنجاح هذا البرنامج من خلال التنسيق الدائم وجهودهم المبذولة منذ استحداث هذا البرنامج وحتى الآن، موصلا شكره الى بنك الكويت الوطني لدعمه ورعايته المتواصلة لأنشطة المعهد، مهنئاً الخريجين وحثهم على استمرار العمل الدؤوب لخدمة الوطن، معرباً عن شكره وتقديره لكافة الحضور والمشاركين .
ومن جانبه رحب مدير مركز التدريب التخصصي بوزارة الداخلية العقيد ياسر خان بانضمام هذه الكوكبة من الخريجين الى زملائهم في وزارة الداخلية، بعد الانتهاء من دراستهم وحصولهم على دبلوم مفتش أمن المطار، متوجهاً بالشكر الى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والمعهد العالي للخدمات الإدارية لتعزيزهم مفهوم الشراكة والتعاون بين الجانبين مقدراً كل ما تم تقديمه من دعم و تعاون و تذليل جميع العقبات طوال الفترة السابقة.
واضاف العقيد ياسر خان ان التعاون والتنسيق بين «التطبيقي» ووزارة الداخلية» بدأ عام 2001 في الدورات الخاصة دبلوم منفذ المعاملات لصالح مراكز الخدمة وتلاه بعد فتره قصيرة دبلوم منفذ معاملات لصالح المنافذ و جاء اخيرا و ليس آخرا دبلوم مفتش امن المطار عام 2015. آملا أن يستمر هذا التعاون مستقبلا لتصميم برامج تدريبية اخرى و دبلومات لصالح قطاعات جديدة بوزارة الداخلية ، مشيدا بفضل وجهد كل من ساهم في انجاح هذا الانجاز من ضباط و محاضرين و مدربين و اداريين من وزارة الداخلية ومن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الذين بذلوا جهدا كبيرا و ساهموا في هذه الشراكة المستمرة ، مهنئاً الخريجين على تخرجهم وموصيهم بالجد و الدقة و الاخلاص و الحرص و التنافس الشريف في انجاز المهام التي ستوكل لهم و اثبات تميزهم في العمل واضعين بين اعينهم خدمة الوطن.
وبدوره ألقى الخريج جاسم القلاف كلمة المحتفى بهم وتقدم من خلالها بالشكر والامتنان لأساتذة المعهد وإدارته لما بذلوه من جهد مخلص في تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم ما يمكنهم من الإسهام في تنمية الوطن ودفع عجلة التنمية به، داعياً زملائه الى الإخلاص والالتزام في العمل وان تكون الكويت وامنها نصب اعينهم وأن يوظفوا كل ما اكتسبوه من مهارات ومعارف في سبيل خدمة هذا البلد الحبيب.
وفي ختام الحفل قام مدير عام الهيئة د.علي المضف بتكريم بعض قياديي الهيئة وعدد من قياديي وزارة الداخلية ورعاة الحفل ممثلي بنك الكويت الوطني وتكريم ممثلي ديوان الخدمة المدنية بالاضافة الى تكريم المحتفى بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock