جامعة الكويت

«التربية» و«الحقوق» أقامتا لقاءين تنويريين للطلبة

أقامت كلية التربية بجامعة الكويت لقاءها التنويري لطلبة الدراسات العليا للعام الجامعي 2018/ 2019، بحضور العميدة المساعدة للشؤون الأكاديمية والدراسات العليا د. فوزية هادي، ومدير برنامج الماجستير لقسم أصول التربية د. جيلاني بوحمامة.

وأكدت د. فوزية أهمية عقد مثل هذه اللقاءات، وقدَّمت شرحا عن النماذج والإجراءات التي يجب أن يتبعها طالب الماجستير وخطوات التسجيل.

من جانبه، شدد د. بوحمامة على أهمية أن تحظى أبحاث طلبة الدراسات العليا باهتمام كبير، وتوجيه صحيح من جميع الأطراف المعنية، لتحقيق الأهداف العامة والخاصة، من أجل تلبية الحاجات الفعلية للتنمية المستدامة في المجتمع.

كما نظمت كلية الحقوق لقاء تنويريا للطلبة المستجدين، برعاية عميد الكلية د. فايز الظفيري، تحت شعار “انتوا قدها”، بمشاركة العديد من الجهات، منها: مركز التقييم والقياس والتعلم عن بُعد، والهيئة العامة للشباب، إضافة إلى أقسام الكلية، بحضور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا د. مشاري العيفان، ومساعد العميد للشؤون الطلابية د. خالد الظفيري.

وقال د. فايز الظفيري إن أبوابه وكذلك أبواب العمداء المساعدين ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية، مفتوحة للجميع، لتذليل كل ما يواجه الطلبة من صعوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock