وزارة التربية

«التربية»: خطة لضمان سير العام الدراسي دون مشاكل

أكد وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري أن الكوادر البشرية تعمل في الوزارة بكل طاقتها، لضمان سير العام الدراسي بشكل جيد، مشددا على ضرورة متابعة أعمال النظافة داخل المدارس، والتأكد من سلامة وصحة المياه، إضافة الى جاهزية التكييف داخل الفصول الدراسية.

وقال الأثري، في تصريح صحافي، خلال اجتماعه مع المدير العام لمنطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد، بحضور الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري، ومديري الإدارات بالمنطقة، لبحث جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، إن منطقة الفروانية تعمل وفق خطة مدروسة، لضمان سير العام الدراسي بشكل طبيعي دون أي مشاكل تعوق الدراسة، مؤكدا أن وزارة التربية حريصة على متابعة الأعمال بكل جوانبها إداريا وفنيا وهندسيا.

وأضاف: “اطلعنا على شرح حول آلية العمل في منطقة الفروانية التعليمية لاستقبال العام الدراسي، ومدى جاهزية المنطقة لاستقبال أبنائنا الطلبة”، متوجها بالشكر إلى العاملين بالمنطقة على جهودهم المبذولة لاستقبال العام الدراسي الجديد. من جانبه، ذكر بوحمد أن “المنطقة تعمل جاهدة لاستقبال أبنائنا الطلبة في العام الدراسي الجديد”، لافتا إلى وضع خطة متكاملة للوقوف على مدى جاهزية المدارس بكل المراحل التعليمية.

وشدد على وجود تقارير مفصلة من مختلف القطاعات لمعرفة نتائج الأعمال الخاصة بتجهيز المدارس في منطقة الفروانية، مؤكدا الحرص على أن يكون العام الدراسي دون أي عوائق تذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock